فيلا مستقلة متشطبة 4 غرف للبيع فى كايرو جيت طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

فلل 4 غرف للبيع فى كايرو جيت - طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

4    3
رقم الإعلان: GB53626
19,191,465 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
19,191,465 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
289 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 21 Mar 2023

كايرو جيت طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي هو طريق يصل من القاهرة الى الاسكندرية الصحراوية في مصر. يبدأ الطريق في مدينة الشيخ زايد على بعد حوالي 20 كم من القاهرة وينتهي في الاسكندرية الصحراوية على بعد حوالي 270 كم. يمتد الطريق الصحراوي عبر الصحراء المصرية الشاسعة والجبال الصخرية والمناطق القديمة التي تحتوي على العديد من التراث الثقافي الذي يصل إلى القرون الوسطى.

يشيع أن طريق كايرو جيت طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي كان أول طريق تم تصميمه في مصر والذي تم تصميمه في القرن السادس عشر. وقد تم تصميم الطريق لتسهيل السفر بين القاهرة والاسكندرية الصحراوية ولذلك تضم الطريق عدة مناطق منها مدينة الشيخ زايد ومدينة الصحراء الشرقية وغيرها.

بالإضافة الى ذلك، يشيع أن الطريق كان أول طريق يتحدث عنه في التاريخ الصحراوي المصري وأنه كان أول طريق يصل الى الصحراء المصرية الشاسعة. يوجد عدد كبير من المنازل التي تحيط بالطريق والتي تحتوي على العديد من التراث الثقافي الذي يصل إلى القرون الوسطى. يمكن للمسافرين الاستمتاع بالعديد من الأنشطة المختلفة في المناطق المحيطة بالطريق، مثل الصيد والسفر الطبيعي والتجول في المناطق الحيوية الصحراوية.