مكاتب إدارية جاهزة للاستلام للبيع فى كايرو جيت

مكاتب للبيع فى كايرو جيت - طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

 
رقم الإعلان: GB53424
3,757,535 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,757,535 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
26,276 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
143 م2
إجمالى عدد الطوابق:
السعر:
جنيه مصرى 3,757,535
المقدم:
جنيه مصرى 946,581
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 21 Mar 2023

كايرو جيت طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي مصر هو طريق عبر الصحراء المصرية الذي يربط مدينة القاهرة بالاسكندرية. يقع هذا الطريق في الجزء الشمالي من الصحراء المصرية ويشمل الأجزاء التالية: القاهرة إلى الطريق الصحراوي المصري الأول، ثم الطريق الصحراوي المصري الأول إلى الطريق الصحراوي المصري الثاني، ثم الطريق الصحراوي المصري الثاني إلى الطريق الصحراوي المصري الثالث، وأخيرا الطريق الصحراوي المصري الثالث إلى الاسكندرية.

يبدأ الطريق في الجزء الشمالي من القاهرة ويسير عبر الصحراء المصرية باتجاه الشمال الشرقي، ويصل إلى نقطة التقاء الصحراوي الأول في الجزء الشمالي من الصحراء المصرية. يواصل الطريق إلى الطريق الصحراوي المصري الثاني ويصل إلى نقطة التقاء الصحراوي الثاني في الجزء الشرقي من الصحراء المصرية. يواصل الطريق إلى الطريق الصحراوي المصري الثالث ويصل إلى نقطة التقاء الصحراوي الثالث في الجزء الشرقي من الصحراء المصرية. وأخيرا، يصل الطريق إلى الاسكندرية وينتهي في نقطة التقاء الصحراوي الرابع في الجزء الشرقي من الصحراء المصرية.

يشكل كايرو جيت طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي مصر طريقا طويلا وصعبا للسير بسبب الطرق الصحراوية المعرضة للشمس والرياح القوية. يعتبر هذا الطريق أحد أهم الطرق الصحراوية المصرية، ويستخدم للسفر بين القاهرة والاسكندرية. يقدم هذا الطريق فرصة للسياحة والاستكشاف للصحراء المصرية والعديد من المشاهد الطبيعية الجميلة التي تحيط به.