شقق نصف تشطيب للبيع فى طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي كايرو جيت

2 غرف شقة للبيع فى كايرو جيت طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

2    2
رقم الإعلان: GB119713
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
175 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

Gate Cairo Gate هي شركة عقارية تقدم شققًا شبه مصممة للبيع في طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوية. هذه الشقق مثالية لأولئك الذين يرغبون في تخصيص مساحة معيشتهم وفقًا لتفضيلاتهم.

تأتي الشقق شبه المنقولة في طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوية مع التشطيبات الأساسية مثل الأرضيات والجدران والسقوف. يتيح ذلك للمشتري إضافة لمسة شخصية خاصة به إلى الشقة من خلال اختيار المباريات الخاصة بهم والتجهيزات والتشطيبات. هذا خيار رائع لأولئك الذين يرغبون في إنشاء مساحة معيشة فريدة تعكس شخصيتهم وأسلوبهم.

تقع الشقق في طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوية في موقع رئيسي يوفر سهولة الوصول إلى الطرق السريعة الرئيسية ومراكز التسوق وأماكن الترفيه. هذا يجعله موقعًا مثاليًا لأولئك الذين يرغبون في العيش في مجتمع نابض بالحياة وديناميكي.

تقدم Cairo Gate مصر مجموعة من الشقق شبه المنقولة تلبي احتياجات وميزانيات مختلفة. تأتي الشقق بأحجام وتخطيطات مختلفة ، تتراوح من شقق من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم. هذا يضمن وجود شيء للجميع ، سواء كنت شخصًا واحدًا أو عائلة.

تم تصميم الشقق في طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوية لتوفير تجربة معيشة مريحة وفاخرة. إنهم يأتون مع وسائل الراحة الحديثة مثل حمامات السباحة والصالات الرياضية والحدائق ذات المناظر الطبيعية.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3e42-7daaa5-69e.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632