مكاتب جاهزة للاستلام 143 متر للبيع فى كايرو جيت طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

مكاتب للبيع فى كايرو جيت - طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

 
رقم الإعلان: GB114541
3,757,535 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,757,535 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
26,276 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
143 م2
إجمالى عدد الطوابق:
السعر:
جنيه مصرى 3,757,535
المقدم:
جنيه مصرى 946,581
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

بصفتي محاميًا، أود تقديم نظرة عامة عن كمبوند كايرو جيت الذي يقع على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي في مصر بالتعاون مع المطور العقاري إعمار.

يعد كايرو جيت مجتمع سكني فاخر يمتد على مساحة 150 فدانًا، ويقدم تجربة سكنية فريدة داخل بيئة طبيعية هادئة وحميمة. يقع الكمبوند في موقع متميز وسهل الوصول من الطرق الرئيسية، وعلى مسافة قصيرة فقط من المعالم الرئيسية مثل الأهرامات والإسكندرية والمتحف المصري الكبير.

يوفر الكمبوند مجموعة من وحدات السكنية، بما في ذلك الفيلات والتاون هاوس والشقق، والتي صممت لتلبية احتياجات وتفضيلات عائلات وأساليب الحياة المختلفة. تم بناء الوحدات في مختلف الأنماط، من التصميم الحديث إلى التصميم الكلاسيكي والعربي، مما يتيح للسكان اختيار الأسلوب الذي يناسبهم بشكل أفضل.

يتميز كايرو جيت أيضًا بمجموعة من المرافق المطورة عالميًا التي تلبي احتياجات سكانها. تشمل هذه صالة للألعاب الرياضية مجهزة بالكامل، ومسار للجري، وحمامات سباحة، وملاعب للأطفال، وحدائق مدروسة ومورقة. يتوفر أيضًا مركز تسوق به جميع المتاجر التجارية التي يحتاجها السكان لتلبية احتياجاتهم اليومية.

تعد الأمنية أولوية قصوى في كايرو جيت، ويوجد في جميع أنحاء الكمبوند حراس أمن وكاميرات مراقبة، مما يضمن أن يشعر السكان بالأمان والاطمئنان في جميع الأوقات.

في الختام، يعد كايرو جيت الذي يعرضه المطور العقاري إعمار نموذجًا رئيسيًا للحياة الفخمة في مصر. فبفضل موقعه الرئيسي والهندسة المعمارية الرائعة والمرافق عالمية المستوى والأمن الرفيع المستوى ، ليس من المستغرب أن يكون قد أصبح واحدًا من أكثر المجتمعات السكنية المطلوبة في البلاد.