مكاتب بموقع متميز للبيع في طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي كايرو جيت

مكاتب للبيع فى كايرو جيت - طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

 
رقم الإعلان: GB109383
3,757,535 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,757,535 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
26,276 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
143 م2
إجمالى عدد الطوابق:
السعر:
جنيه مصرى 3,757,535
المقدم:
جنيه مصرى 946,581
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 4 Jul 2023

يعد كمبوند كايرو جيت ، الذي يقع على طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي في مصر ، واحدًا من أفضل المشاريع العقارية في مصر. يتكون الكمبوند من 19 عمارة سكنية مصممة بأحدث التصميمات المعمارية الحديثة والفخمة ، ويضم 99 فيلا و تاون هاوس.

تم تصميم كايرو جيت وفقًا لأفضل المعايير والمواصفات العالمية للعقارات الفاخرة، بما في ذلك مناطق المرافق العامة وأماكن الترفيه لأفراد الأسرة. كما أن موقع الكمبوند يعتبر مثالي لزيادة الراحة والحفاظ على الخصوصية، حيث يقع على بُعد 5 دقائق فقط من الطريق الدائري وعلى بُعد 10 دقائق من مدينة السادس من أكتوبر، وعلى بُعد 15 دقيقة من مول العرب.

تضم المرافق العامة داخل الكمبوند مجموعة واسعة من المرافق والخدمات الحصرية حيث يضم خُدمات الأمن والمراقبة الأمنية المتقدمة بالإضافة إلى النوادي الصحية وحمامات السباحة ومناطق الرياضة والترفيه، وكذلك مناطق التجزئة لمشترياتك اليومية.

إن المساحات الخضراء الواسعة في الكمبوند، التي تشمل الحدائق والمناطق الخضراء المفتوحة، تتيح لك ارتياد جلسات الشاي وممارسة الرياضة أو الاسترخاء بجوار البرك المائية.

يعتبر كمبوند كايرو جيت أحد أفضل وأرقى التجمعات السكنية الموجودة بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي في مصر. إنها مثالية للأسر الكبيرة أو الأسر الصغيرة تلتزم بالراحة والخصوصية، وتبحث عن مجتمع على المستوى الذي يقدم لها خدمات فاخرة وترفيهية ومريحة.