شقة بموقع متميز للبيع في كايرو جيت طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

شقة 2 غرف للبيع فى كايرو جيت - طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

2    2
رقم الإعلان: GB107887
8,264,888 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
8,264,888 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
54,018 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
153 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Gate Cairo هو مركب سكني فاخر يقع في طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوية في مصر. تم تطوير هذا المركب من قبل Emaar ، أحد كبار مطوري العقارات في الشرق الأوسط ، ويقدم مزيجًا فريدًا من الهندسة المعمارية المصرية التقليدية والتقليدية.

منتشرة على مساحة 150 فدان ، تتكون Gate القاهرة من أكثر من 1500 وحدة سكنية ، بدءًا من الشقق إلى الفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات أنواع مختلفة من العائلات ، مع خيارات تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى خمس غرف نوم. الشقق فسيحة ومضلة جيدًا ، مع نوافذ كبيرة توفر مناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة. الفيلات ، من ناحية أخرى ، تم تصميمها لتوفير أقصى قدر من الخصوصية والراحة ، مع حدائق خاصة وحمامات سباحة.

واحدة من أبرز أحداث GATE هي وسائل الراحة الحديثة. يضم المجمع ناديًا وصالة رياضية وسبا وحمام سباحة ، من بين منشآت أخرى. هناك أيضًا العديد من الحدائق والملاعب للأطفال ، بالإضافة إلى مسارات الركض وركوب الدراجات لعشاق اللياقة. يحتوي المجمع أيضًا على مركز تجاري يضم العديد من العلامات التجارية والمطاعم الدولية.

تقع Cairo Gate في موقع استراتيجي ، مع سهولة الوصول إلى الطرق السريعة الرئيسية ومراكز النقل. إنه على بعد دقائق قليلة من القاهرة الدولية