كايرو جيت شقة للبيع فى طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي احدى مشاريع اعمار

3 غرف شقة للبيع فى كايرو جيت طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

3    1
رقم الإعلان: GB104218
4,898,265 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
4,898,265 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
41,161 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
119 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
1
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Cairo Gate هو مركب فاخر يقع في قلب طريق القاهرة-ألكندريا الصحراوية في مصر. تم تطويره بواسطة Emaar Misr ، ويقدم المركب مزيجًا فريدًا من الحياة المعيشية الحديثة والهندسة المعمارية المصرية التقليدية.

منتشرة على مساحة 200 فدان ، تم تصميم Gate القاهرة لتلبية احتياجات العائلات الحديثة. يتميز المجمع بمجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق. تم تصميم كل وحدة لتوفير أقصى قدر من الراحة والراحة لسكانها.

الفيلات في بوابة القاهرة فسيحة وتأتي مع حدائق خاصة وحمامات سباحة. تم تصميم المنازل المدن لتقديم مزيج مثالي من الخصوصية والمعيشة المجتمعية. الشقق ، من ناحية أخرى ، مثالية لأولئك الذين يفضلون نمط حياة الصيانة المنخفضة.

بصرف النظر عن الوحدات السكنية ، تتميز Gate القاهرة أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق. يحتوي المركب على نادي يقدم مجموعة من الأنشطة الترفيهية ، بما في ذلك صالة الألعاب الرياضية وحمام سباحة وسبا. هناك أيضًا العديد من المطاعم والمقاهي داخل المجمع ، مما يوفر مجموعة من المأكولات لتلبية الأذواق المختلفة.

تم تصميم Gate القاهرة أيضًا لتكون مجتمعًا مستدامًا. يتميز المركب بالمساحات الخضراء والحدائق ، مما يعزز نمط حياة صحي ونشط. قام المطورون أيضًا بدمج الطاقة