شقة بموقع متميز للبيع في كايرو جيت

شقة 2 غرف للبيع فى كايرو جيت - طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

2    2
رقم الإعلان: GB103904
6,667,888 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
6,667,888 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
57,481 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
116 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Gate Cairo هو مركب يقع على طريق القاهرة-ألكندريا الصحراوية في مصر. إنه مجتمع سكني فاخر يقدم تجربة فريدة من نوعها لسكانها. تم تصميم المجمع لتوفير بيئة سلمية وهادئة بعيدًا عن صخب المدينة.

يغطي المركب مساحة 300 فدان وتحيط بها المناظر الطبيعية الجميلة والمساحات الخضراء. تم تصميم الوحدات السكنية في Gate Gate لتلبية احتياجات الأسر المختلفة ، مع مجموعة متنوعة من الأحجام والتخطيطات المتاحة. تتراوح الوحدات من الشقق إلى الفيلات ، مع كل وحدة مصممة لتوفير أقصى قدر من الراحة والخصوصية.

يوفر المجمع أيضًا مجموعة من وسائل الراحة والخدمات لسكانها. هناك العديد من حمامات السباحة وصالة الألعاب الرياضية والمنتجع الصحي والنادي حيث يمكن للمقيمين الاسترخاء والتواصل الاجتماعي. يحتوي المركب أيضًا على مركز للتسوق ، وسوبر ماركت ، وصيدلية ، مما يجعلها مريحة للمقيمين للوصول إلى الخدمات الأساسية.

واحدة من الميزات الفريدة لبوابة القاهرة هي موقعها. يقع المركب على طريق القاهرة الصحراوية ، وهو أحد أكثر الطرق ذات المناظر الخلابة في مصر. الطريق محاط بالمناظر الطبيعية الصحراوية الجميلة ، مما يجعلها وجهة شهيرة للسياح والسكان المحليين على حد سواء.

تقع بوابة القاهرة أيضًا بالقرب من عدة مهمة