كايرو جيت طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي شقة للبيع

3 غرف شقة للبيع فى كايرو جيت طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

3    1
رقم الإعلان: GB102692
4,898,265 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
4,898,265 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
41,161 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
119 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
1
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Gate Cairo Gate هو مركب سكني فاخر يقع في طريق القاهرة-ألكندريا الصحراوية في مصر. تم تطوير المجمع من قبل Emaar Misr ، يمتد على أكثر من 200 فدان ويقدم مجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق.

تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان بأسلوب حياة حديث ومريح ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق المتاحة في الموقع. وتشمل هذه النادي وحمامات السباحة وصالة الألعاب الرياضية ومنتجع صحي ومجموعة من المرافق الرياضية مثل التنس وملاعب كرة السلة.

تم تصميم الفيلات في Gate Gate لتزويد السكان بمناطق معيشة واسعة وحدائق خاصة ، في حين توفر المنازل مساحة معيشة أكثر إحكاما مع مجموعة من الميزات الحديثة. تم تصميم الشقق الموجودة في المجمع لتزويد السكان بمساحة معيشة مريحة وحديثة ، مع مجموعة من الأحجام والتخطيطات المتاحة لتناسب الاحتياجات المختلفة.

واحدة من الميزات الرئيسية لـ Cairo Gate هي موقعها ، الذي يوفر للسكان وصولًا سهلاً إلى مجموعة من وسائل الراحة ومناطق الجذب في المنطقة المحيطة. يقع المركب على بعد دقائق قليلة من القرية الذكية ، وهو مركز تجاري رئيسي في مصر ، وهو أيضًا قريب من مجموعة من مراكز التسوق والمطاعم وأماكن الترفيه.

بالإضافة إلى سكنيها الفاخر