مكتب جاهز للاستلام للبيع بالتقسيط في كايرو بزنس بلازا

مكاتب للبيع فى كايرو بزنس بلازا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB99364
6,277,425 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
6,277,425 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
81,525 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
77 م2
رقم الطابق:
5
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 8 May 2023

Cairo Business Plaza Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يقدم المركز التجاري تجربة تسوق فريدة من نوعها مع مجموعة متنوعة من متاجر البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي وخيارات الترفيه.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 60،000 متر مربع ويضم أكثر من 200 متجر للبيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. يقدم المركز التجاري مجموعة واسعة من المنتجات ، بما في ذلك الموضة والإلكترونيات والديكور المنزلي ومنتجات التجميل.

واحدة من أبرز الأحداث في المركز التجاري هي قاعة الطعام ، التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم. تضم ملعب الطعام أكثر من 20 مطعمًا ومقاهيًا ، بما في ذلك سلاسل الوجبات السريعة وخيارات الطعام الرفيع.

بالإضافة إلى التسوق وتناول الطعام ، يقدم Cairo Business Plaza Mall أيضًا خيارات ترفيهية للزوار من جميع الأعمار. يتميز المركز التجاري بمجمع سينما مع شاشات متعددة ، وزقاق البولينج ، ومنطقة لعب للأطفال.

تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات كل من السكان المحليين والسياح. إنه يوفر مساحة واسعة لوقوف السيارات ويمكن الوصول إليها بسهولة من أجزاء مختلفة من المدينة. يتميز المركز التجاري أيضًا بتصميم عصري مع ممرات واسعة ومناطق جلوس ، مما يجعله مكانًا مريحًا وممتعًا للتسوق وقضاء الوقت.

يعد Cairo Business Plaza Mall جزءًا من أكبر

Types