مكتب ادارى للبيع فى كايرو بزنس بلازا

مكاتب للبيع فى كايرو بزنس بلازا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB70246
6,277,425 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
6,277,425 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
81,525 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
77 م2
رقم الطابق:
5
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 8 May 2023

كمحامٍ متخصص في قانون العقارات، يُسعدني مناقشة تفاصيل مركز كايرو بزنس بلازا الواقع في العاصمة الإدارية الجديدة في جمهورية مصر العربية.

يُعَدُّ مركز كايرو بزنس بلازا مركزًا تجاريًا فاخرًا يلبي احتياجات المجتمع التجاري العصري في مصر. يقع المركز في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، ويمتد على مساحة تفوق 10,000 متر مربع، ويضم بعضًا من أكبر العلامات التجارية العالمية.

صُمِّمَ المركز ليتلاءم مع احتياجات المحترفين التجاريين الحديثين، الذين يدعون إلى الراحة والفخامة في كل ما يفعلونه. تتميّز المنافذ التجارية بالتشطيبات الداخلية الفاخرة، وتشمل المركز العديد من المنافذ الغذائية والشرابية، مما يجعله المكان المثالي للاجتماعات العملية أو غداء سريع.

وربَّما أبرز ما يُميِّز مركز كايرو بزنس بلازا هو الأجهزة الحديثة التي يقدِّمها لشبكات المؤسسات والأحداث التجارية. تحتوي الصالات الوظيفية في المركز على أحدث التقنيات، وواسعة بما يكفي لاستضافة المؤتمرات والاجتماعات.

يتمتَّع ذلك بالتأكيد بالقوانين القانونية الخاصة بشراء أو استئجار العقارات التجارية في مصر، ومن الأهميَّة تأكيدها والتأكد من إتباع جميع اللوائح والإجراءات المنصوص عليها. وبصفتي محامٍ، يمكنني مساعدتك في تنقل هذه العملية بيسر.

وفي الخلاصة، يُمثل مركز كايرو بزنس بلازا وجهة تجارية استثنائية في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في جمهورية مصر العربية. فهو ملاذٌ من ضجيج المنطقة التجارية التقليدية، يُقَدِّمُ تجربةً تجاريةً لا مثيل لها. سواء كنت تبحث عن مكان لإنشاء عملك، أو استضافة مؤتمر أو اجتماع عمل، فإن مركز كايرو بزنس بلازا هو الخيار المثالي.

Types