مكاتب إدارية 106 متر للبيع فى كايرو بزنس بلازا العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى كايرو بزنس بلازا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB42759
8,641,650 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
8,641,650 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
81,525 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
106 م2
رقم الطابق:
5
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 8 May 2023

مدينتي القاهرة الجديدة هو مشروع سكني كبير يقع في الجزء الشرقي من القاهرة ، مصر. تم تصميمه من قبل شركة إعمار العقارية ، وهي شركة تطوير عقاري مقرها دبي ، وهي واحدة من أكبر المشاريع السكنية في الشرق الأوسط. يقع المشروع على مساحة 5000 فدان ومن المتوقع أن يستوعب ما يصل إلى 200000 شخص عند اكتماله.

مدينتي القاهرة الجديدة هو مجتمع مخطط رئيسي يضم مجموعة متنوعة من المرافق السكنية والتجارية والترفيهية. تشمل مناطقها السكنية فيلات وتاون هاوس وشقق. تتميز المناطق التجارية بمراكز التسوق والمطاعم وغيرها من الشركات. يشمل التطوير أيضًا مجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية ، مثل ملاعب الجولف والمتنزهات والمنتزه الترفيهي.

تم تصميم مدينتي القاهرة الجديدة ليكون مجتمعًا مكتفيًا ذاتيًا بمدارسه ومستشفياته وخدماته الأخرى. لديها نظام نقل شامل ، مع شبكة طرق وجسور ومواصلات عامة. يعد التطوير أيضًا موطنًا لعدد من المدارس والجامعات ومراكز البحث الدولية.

مدينتي القاهرة الجديدة هي رمز للتنمية الاقتصادية في مصر. من المتوقع أن يوفر المشروع آلاف الوظائف وجذب الاستثمار الأجنبي. ومن المتوقع أيضًا أن تزيد قيمة العقارات في المنطقة ، مما يجعلها خيارًا جذابًا للمستثمرين.

مدينتي القاهرة الجديدة هي مدينة حديثة ونابضة بالحياة من المؤكد أنها ستصبح مركزًا رئيسيًا للأعمال والترفيه في المنطقة. إنه مكان رائع للعيش والعمل ، ومن المؤكد أنه سيكون مساهمًا رئيسيًا في الاقتصاد المصري.

Types