كايرو بزنس بلازا العاصمة الإدارية الجديدة مكتب 106 متر للبيع

مكاتب للبيع فى كايرو بزنس بلازا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB126176
8,641,650 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
8,641,650 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
81,525 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
106 م2
رقم الطابق:
5
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 8 May 2023

Cairo Business Plaza Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. المركز التجاري هو مركز تسوق حديث وفاخر يلبي احتياجات سكان العاصمة الجديدة والمناطق المحيطة بها.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 35000 متر مربع ولديه خمسة طوابق من مساحات البيع بالتجزئة. يضم أكثر من 200 علامة تجارية دولية ومحلية ، بما في ذلك الموضة والجمال والإلكترونيات والديكور المنزلي. بعض العلامات التجارية الشهيرة التي فتحت متاجرها في المركز التجاري تشمل Zara و H&M و Mango و Adidas و Nike و Sephora.

بصرف النظر عن التسوق ، يقدم المركز التجاري أيضًا مجموعة من خيارات الترفيه للزوار. يحتوي على مجمع سينما مع ثماني شاشات تعرض أحدث الأفلام من جميع أنحاء العالم. يحتوي المركز التجاري أيضًا على قاعة طعام تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات ، بما في ذلك المصرية والإيطالية والصينية والأمريكية.

واحدة من الميزات الفريدة لمركز القاهرة Business Plaza Mall هو تصميمه. يمتلك المركز التجاري مظهرًا حديثًا وأنيقًا مع واجهة زجاجية تسمح للضوء الطبيعي بإغراق الداخلية. يحتوي المركز التجاري أيضًا على الأذين المركزي الذي يعمل كمكان للتجمع للزوار.

يمكن الوصول بسهولة إلى المركز التجاري من جميع أنحاء العاصمة الجديدة والمناطق المحيطة بها

Types