مكتب جاهز للاستلام 91 متر للبيع فى كايرو بزنس بلازا العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى كايرو بزنس بلازا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB109680
7,418,775 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
7,418,775 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
81,525 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
91 م2
رقم الطابق:
5
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 8 May 2023

Cairo Business Plaza Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات المتسوق الحديثة ، مما يوفر مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات تحت سقف واحد. بفضل بنيةه الأنيقة والحديثة ، يعد المركز التجاري مشهدًا ، وسرعان ما أصبح وجهة شهيرة للسكان المحليين والسياح على حد سواء.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 20،000 متر مربع وتفتخر بأكثر من 100 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. المركز التجاري هو موطن لمجموعة متنوعة من المتاجر ، بما في ذلك الموضة والإلكترونيات والأجهزة المنزلية ومنتجات التجميل. يمكن للزوار أيضًا الاستمتاع بمجموعة من خيارات الطعام ، بما في ذلك المقاهي والمطاعم التي تخدم كل من المطبخ المحلي والدولي.

واحدة من الميزات البارزة في Cairo Business Plaza Mall هي مجمع السينما الحديثة. تفتخر السينما بأحدث التقنيات ، بما في ذلك شاشات 4D و IMAX ، مما يجعلها وجهة شهيرة لمحبي الأفلام. يتميز المركز التجاري أيضًا بمنطقة لعب للأطفال ، مما يجعلها وجهة مثالية للعائلات.

القاهرة التجارية Plaza Mall ليست مجرد وجهة للتسوق ؛ وهو أيضًا مركز للأعمال وريادة الأعمال. يتميز المركز التجاري بمساحة عمل مشتركة ، وقاعات اجتماعات ، ومرافق للمؤتمرات ، وصنع

Types