مكتب نصف تشطيب للبيع بالتقسيط في كايرو بزنس بارك

مكاتب للبيع فى كايرو بزنس بارك - القاهرة الجديدة

2    1
رقم الإعلان: GB124935
37,581,106 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
37,581,106 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
142,352 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
264 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
2
عدد دورات المياه:
1
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

بالطبع! يسعدني مساعدتك في ذلك. يعد كمبوند كايرو بزنس بارك أحدث المشاريع العقارية التي طرحتها شرك ة مصر ايطاليا في ا لقاهرة ا لجديدة ب مصر .
يقع المشروع على مساحة 90 فدانااو ويتميز بموقعه الاستراتيجي المتميز في العاصمة ال إدارية الجديدة، وهو يضم مجموعة متنوعة من الوح دات السكني _ والتجاري _ والإد ارية ، بما ف ي ذلك ش قق فاخرة وفيل ات مس تقلة ومكات ب ومحلات تجا ري _.
يتميز كمبوند كايرو بزنس بارك بالتصميم العصر ي والمريح، حيث ت م تصميم الوح دا ت ال س ك ن ية و ا ل ت ج اري _ بأحدث التقنيات المعما ري _ وبما يتلاء م مع الح ياا _لع صرية، كما يضم ا لمشروع مجمو عة متنوعة م ن ال مراف ق والخد ما ت ال متميز ة م ثل مركز ت جاري، نا دي صحي، مسا بح، م ناطق ت رفي هية، م ساح ات خض را ء واس عة، با لإضافة إل ى أنظ مة أم ان وح را سة على مد ار ا لسا عة.
بالإضافة إلى ذلك، يوفر المشروع إمكانية الوصول ال سهل إ لى مخ تلف المناطق الحيوية في القاهرة الجديدة، م ما يوفر للسكان وا لعم لاء سه ولة الوصول إلى ا لعديد م ن المرا فق اله ام ة م ثل ال مد ارس و ال جامع ات و المس تشفي ات وم راكز ال تسو ق وال ترفيه .
إذا كن ت تبحث عن مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية والتجار ية والإدارية في موقع م تميز، فإ ن كمبوند كايرو بزنس بارك هو المك ان المثال ي ل ك. وأت منى أن تجد هذه الم عل ومات مفيدة!

Types