مكاتب إدارية 164 متر للبيع فى كايرو بزنس بارك القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى كايرو بزنس بارك - القاهرة الجديدة

2    1
رقم الإعلان: GB114742
15,990,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
15,990,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
97,500 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
164 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
2
عدد دورات المياه:
1
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

يقع كمبوند "كايرو بزنس بارك" في قلب القاهرة الجديدة وهو مجهز بكل تقنيات المعلومات الحديثة والتجهيزات الفنية المتطورة، مما يجعله مثالياً للعمل والاستثمار في وسط المدينة. وينتمي الكمبوند إلى مشروعات شركة "مدينة نصر للإسكان والتعمير"، ويمتلك الكمبوند عددًا من المرافق الترفيهية والتجارية مثل السينما والمطاعم والمتاجر والمساحات الخضراء.

يتكون الكمبوند من مجموعة من المباني المكتبية الحديثة، وهي مصممة بأسلوب حديث وفخم داخلياً، ويوفر لسكانها ومستأجريها بيئة عمل تجارية ممتازة، حيث تتضمن الشبكات الاجتماعية والتحول إلى أعمال مختلفة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الكمبوند صالة ألعاب رياضية وحمام سباحة داخلي، بالإضافة إلى ملاعب الجولف والتنس. كما يتمتع الكمبوند بنظام أمني متكامل ومهندس معماري محترف.

بالإضافة إلى القدرة على تلبية احتياجات المستأجرين، يوفر الكمبوند للمستثمرين فرصة ذهبية للاستثمار، فالكمبوند محاط بمناطق عمل مزدهرة، مثل مدينة نصر ومدينة الشروق والمقطم، الأمر الذي يزيد من وجود زبائن لأي نشاط تجاري ترغب في الاستثمار فيه.

في النهاية، فإن كمبوند "كايرو بزنس بارك" هو مكان أمن وراقي، ويوفر للأفراد الراغبين في الإقامة والعمل في وسط القاهرة الأمان والرفاهية والترفيه والرفاهية المناسبة لجميع أفراد الأسرة. لهذا السبب، يعد الكمبوند خيارًا مثاليًا للأفراد الذين يرغبون في تعزيز أعمالهم في وسط مدينة القاهرة.

Types