مكاتب إدارية جاهزة للاستلام 17 متر للبيع فى كايرو بزنس بارك القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى كايرو بزنس بارك - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB109725
1,657,500 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,657,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
97,500 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
17 م2
إجمالى عدد الطوابق:
4
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

أطلقت Misr Italia ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر ، مؤخرًا مشروعها الأخير ، The Cairo Business Park ، الواقعة في القاهرة الجديدة. من المقرر أن يصبح المركب مركزًا للشركات ورجال الأعمال ، حيث يقدم مجموعة من المساحات التجارية والمكتبية ، بالإضافة إلى خيارات البيع بالتجزئة والترفيه.

تم تصميم حديقة القاهرة التجارية على مساحة 90،000 متر مربع ، وهي مصممة لتلبية احتياجات الشركات الحديثة ، مع مرافق ووسائل الراحة الحديثة. يقع المركب في مكان استراتيجي في قلب New Cairo ، أحد أكثر المناطق السكنية والتجارية المرغوبة في المدينة ، مع سهولة الوصول إلى الطرق السريعة الرئيسية وروابط النقل.

يقدم حديقة القاهرة للأعمال مجموعة من المساحات التجارية والمكتبية ، بما في ذلك المكاتب والعيادات ومساحات البيع بالتجزئة ، بالإضافة إلى مركز أعمال وقاعات مؤتمرات. تم تصميم المركب لتلبية احتياجات الشركات من جميع الأحجام ، من الشركات الناشئة إلى الشركات متعددة الجنسيات.

بالإضافة إلى المساحات التجارية والمكتبية ، تقدم حديقة القاهرة للأعمال أيضًا مجموعة من خيارات البيع بالتجزئة والترفيه ، بما في ذلك مركز تجاري ومطاعم ومقاهي وسينما. تم تصميم هذا المركب لتوفير بيئة نابضة بالحياة وديناميكية للشركات وموظفيها ، مع مجموعة من وسائل الراحة والخدمات التي تعزز توازن العمل والحياة

Types