شاليهات جاهزة للاستلام 128 متر للبيع فى كاى العين السخنة

شالية للبيع فى كاى - العين السخنة

 
رقم الإعلان: GB75603
4,556,876 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
4,556,876 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
35,600 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
128 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

كمبوند كاي العين السخنة هو مشروع سكني رائع ومتميز في منطقة العين السخنة في مصر، يتميز المشروع بموقعه المثالي في الجنوب الشرقي لمدينة القاهرة، والذي يتميز بجو مريح ونظيف ومناظر خلابة، والذي يضم مساحات خضراء ومناطق سياحية مثل القناة المصرية والجزيرة المصرية.

يضم المشروع العديد من الوحدات السكنية المختلفة، مثل الشقق والفيلات والشاليهات، والذي يوفر الأستراحات اللازمة للحياة المكتئبة. يتميز المشروع بأنظمته الخاصة والخدمات المتميزة التي تشمل الحمامات المختلفة والمسبح والصالة الرياضية والمطاعم والمحلات التجارية والخدمات الطبية والترفيهية.

وتضمن الأنظمة الخاصة بالمشروع الأمن الذي يضمن حماية المواطنين من الأخطار الخارجية والأشخاص الذين يحاولون الدخول إلى المشروع بشكل غير مشروعي. كما يتميز المشروع بأنظمة الحفاظ على المناخ الخاص به، والتي تضمن أن المنطقة تحافظ على درجات حرارة معقولة وأن الأشجار والحدائق الموجودة في المشروع تتحمل النسب المناسبة من الماء والأشعة فوق البنفسجية.

ويجعل المشروع كمبوند كاي العين السخنة مناسبا للجميع، من الأطفال إلى النساء والرجال، والذي يوفر الأماكن اللازمة للاستجمام والترفيه والخدمات الطبية اللازمة. كما يضم المشروع العديد من المؤسسات التعليمية المختلفة، من المدارس الأساسية حتى الجامعات، والتي توفر التعليم الذي يلبي المعايير العالمية.

Types