شاليهات جاهزة للاستلام 107 متر للبيع فى كاى العين السخنة

شالية للبيع فى كاى - العين السخنة

 
رقم الإعلان: GB65668
3,743,952 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
3,743,952 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
34,990 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
107 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

تقع قرية "كاي العين"، في العين السخنة بمحافظة السويس في مصر. وهو من المشاريع السكنية السياحية الراقية والحديثة التصميم.

تم تصميمها بشكل جذاب ومتميز حيث تم تجهيزها بالكثير من المرافق والخدمات لتلبى حاجات السكان المختلفة. من بين الخدمات التي توفرها المنطقة: أمن وحماية عالية جدًا، حواجز أمان، كاميرات مراقبة، وكل ما يحتاجه المقيم من البداية حتى النهاية. تضم القرية العديد من الشاليهات المجهزة والمخصصة للاستخدام السياحي، حيث تختلف أحجامها وأنماطها وعدد الغرف والحمامات والتصميم الداخلي لتناسب جميع الاحتياجات.

تساهم أيضًا المنطقة في توفير الرفاهية والاستجمام للسكان عن طريق مختلف منتجع كاى الـــسخنة ، يتوفر فيها حمامات سباحة، مطاعم، كافيهات، ألعاب مائية وأنشطة ترفيهية متعددة على الشاطئ، وملعب جولف. كما يحوي المنتجع مركزًا للياقة البدنية، ومرافق تدليك وسبا، بالإضافة إلى المساج ومنتجعات صحية لتمارين التأمل ويجعل القرية وجهة سياحية مميزة للزوار.

وتستطيع الإدارة من خلال تواجدها بجوار المشروع تلبية جميع مطالب المستثمرين وتقديم الدعم اللازم للمعينين لتحقيق التميز في مستوى الخدمة.

بشكل عام، كاي العين السخنة تلبي جميع الاحتياجات السكنية، السياحية والترفيهية للسكان والزوار على حد سواء، بتصميمها الجذاب والمرافق الرائعة والاهتمام بتوفير الأمان والرفاهية للجميع.

Types