كاى العين السخنة شالية للبيع

شالية للبيع فى كاى - العين السخنة

 
رقم الإعلان: GB52534
3,743,952 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
3,743,952 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
34,990 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
107 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 21 Mar 2023

كاي العين السخنة هي منطقة تقع في مصر، على بعد حوالي سبعة وعشرين كيلومتراً من العاصمة القاهرة. وتعتبر كاي العين السخنة من أكثر المناطق السياحية انتشاراً في مصر، والتي تشهد زيارات من السياح من جميع أنحاء العالم، للاستمتاع بالطبيعة الخلابة والجمال الخاص بها.

وتتميز كاي العين السخنة بأنها منطقة رائعة للاستجمام، والتي تحتوي على بعض الأماكن الشهيرة كالحديقة السياحية الأولى في مصر، والجزيرة السياحية المشهورة، وجزر السبعة الشهيرة. كما تضم المنطقة بعض الأشجار الشهيرة، مثل الشجرة الموروثة التي تقع في الحديقة السياحية الأولى، والتي يقولون أنها تعود إلى القرن الثامن عشر.

وتشهد كاي العين السخنة أيضًا بعض الأحداث السنوية الشهيرة، مثل المهرجان السنوي الشهير، والذي يشهده العديد من السياح من جميع أنحاء العالم. ويشمل المهرجان الأغاني والرقصات والمشاهد المختلفة، والتي تشكل جزءاً من التقاليد الشعبية الإفريقية.

وبالإضافة إلى ذلك، يشهد المنطقة أيضًا العديد من الأماكن السياحية الشهيرة، مثل الحديقة الوطنية الشهيرة، والمزارات الشهيرة، والمتاحف التاريخية، وغيرها. كما تشهد كاي العين السخنة أيضًا بأحداث الصيد السياحي الشهير، الذي يشهده العديد من السياح كل عام.

Types