شاليهات للبيع فى كاى, منتجعات Ain Sokhna

شالية للبيع فى كاى - العين السخنة

 
رقم الإعلان: GB140657
4,504,876 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
4,504,876 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
38,835 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
116 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 11 Apr 2023

عتبر كمبوند كاي العين السخنة من بين أشهر القرى السياحية الفاخرة في السخنة في مصر، ويتمتع الكمبوند بموقع مميز على بعد 90 دقيقة فقط من القاهرة، ويتميز بإطلالة خلابة على البحر المر.

يتكون الكمبوند من عدة وحدات سكنية فاخرة، حيث يتراوح حجم تلك الوحدات من الشاليهات الصغيرة وحتى الفيلات الفاخرة، وتتميز جميع الوحدات السكنية بأجواء حميمية هادئة وخصوصية عالية.

يضم الكمبوند العديد من المرافق والخدمات التي تلبي احتياجات السكان بشكلير منها:
- شاطئ خاص يمتد على طول الكمبوند.
- مساحات خضراء واسعة وجميلة.
- حمامات سباحة كبيرة وملاعب تنس وكرة السلة.
- مولف مصممة بأحدث الأنماط العالمية.
- مطاعم ومقاهي ومحلات تجارية للاستمتاع بالمأكولات والتسوق.

علاوة على ذلك، يتميز كمبوند كاي الع السخنة برفاهية الخدمات التي يتم توفير للسكان، حيث يتوفر هناك فهر الكشف الطبي وحروفة واتب إدارية لتلبية احتياجات السكان بشكل شامل، بالإضافة إلى وجود طواقم أمنية بالكاميرات لتوفير الأمان والحماية للقرية والمقيمين بها.

تعد السخنة من أهم مناطق السياحة في مصر، حيث تتمتع بالجو المعتدلأجواء الخلابة، وتعد كمبوند كاي العين السخنة من أفضل الخيارات لمن يرغب في استثمار شقة أو شاليه فاخر في منطقة السخنة، حيث توفر للسكان جميع الخدمات والمرافق اللازمة للعيش اليع المستوى.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-31b35-32b.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477