شالية للبيع فى منتجع كاى

شالية للبيع فى كاى - العين السخنة

 
رقم الإعلان: GB136066
3,743,952 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
3,743,952 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
34,990 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
107 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 9 Apr 2023

يعد كمبوند كاى العين السخنة من أحدث المشاريع العقارية في منطقة العين السخنة بمصر، ويتم إنشاؤه من قبل شركة الصفوة جروب للتطوير العقاري، ويضم العديد من المرافق والخدمات الفاخرة التي تلبي جميع احتياجات السكان.

يقع كمبوند كاى العين السخنة في منطقة العين السخنة بجوار منتجعات العين السخنة الشهيرة، ويتميز بموقعه الاستراتيجي بالقرب من البحر، مما يجعله خيارًا مثاليًا للسكن والاستثمار. يتوفر في المشروع شقق سكنية بمساحات وأسعار مختلفة، ويتميز كل شقة بالتصميم الحديث والأنيق والمرافق الفاخرة.

تتوفر في كمبوند كاى العين السخنة العديد من المرافق والخدمات الفاخرة، مثل المسابح، وصالات الألعاب الرياضية، والساونا، والحدائق الجميلة، والمناطق الترفيهية للأطفال، وغيرها من المرافق الأخرى. كما يضم المشروع مجموعة من المتاجر والمطاعم والمقاهي، والتي توفر للسكان تجربة تسوق وترفيه شاملة ومميزة.

يتميز كمبوند كاى العين السخنة بتصميمه العصري والفريد، حيث يتوفر في المشروع إطلالات خلابة على البحر والجبال، ويتميز بالأمان والأمانة الكاملة للسكان، حيث يوجد في المشروع أنظمة الأمن والحراسة على مدار الساعة.

يعتبر كمبوند كاى العين السخنة فرصة استثمارية جيدة للمستثمرين الذين يرغبون في الاستثمار في العقارات السكنية، حيث يوفر المشروع فرصة للحصول على عائد استثماري عالي، كما يتيح للسكان فرصة للسكن في مكان حديث وفاخر والاستمتاع بجميع المرافق والخدمات الفاخرة.

بشكل عام، يعد كمبوند كاى العين السخنة خيارًا مثاليًا للسكان الذين يبحثون عن مكان حديث وفاخر للسكن والاستثمار، والذي يوفر جميع المرافق والخدمات الفاخرة لتلبية جميع احتياجاتهم.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-332f5-128.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477