كاى العين السخنة

شالية للبيع فى كاى - العين السخنة

 
رقم الإعلان: GB134262
4,556,876 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
4,556,876 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
35,600 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
128 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 6 Apr 2023

تعتبر منطقة العين السخنة في مصر واحدة من أشهر المناطق السياحية التي تتميز بالشواطئ الرائعة والمناظر الطبيعية الخلابة. ومن بين المشاريع العقارية الحديثة التي تم إطلاقها في هذه المنطقة، يأتي كاي العين السخنة، الذي يعد واحدًا من أحدث المشاريع الفاخرة في المنطقة.

يقع كاي العين السخنة في موقع استراتيجي في منطقة العين السخنة في مصر، ويتميز بالتصميم الحديث والفاخر، حيث يضم مجموعة من الوحدات السكنية الفاخرة بما في ذلك الشقق والفيلات المستقلة.

يتميز كاي العين السخنة بالمرافق والخدمات الفاخرة التي تجعله مكانًا مثاليًا للعيش والاستثمار. تتضمن هذه المرافق نادي رياضي وحمام سباحة ومناطق لعب الأطفال وحدائق خضراء ومناطق للجلوس والاسترخاء. كما يوجد بالمشروع أيضًا مجموعة من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي التي تلبي جميع احتياجات السكان.

ويعد كاي العين السخنة مثاليًا للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن مكان آمن ومريح للعيش، حيث يتميز بالأمان والحراسة على مدار الساعة، بالإضافة إلى خدمات الصيانة المتكاملة.

وتعتبر شركة كاي العين السخنة من أكبر مطوري العقارات في المنطقة، حيث تتضمن محفظة المشاريع الخاصة بها عددًا من المشاريع الفاخرة في العين السخنة ومناطق أخرى في مصر. ويعد كاي العين السخنة واحدًا من أبرز مشاريعها في المنطقة، حيث يجسد رؤيتها في تقديم الحلول السكنية الفاخرة للعملاء في المنطقة.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-3545e-286.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477