عقارات للبيع في كاى

شالية للبيع فى كاى - العين السخنة

 
رقم الإعلان: GB133621
3,743,952 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
3,743,952 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
34,990 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
107 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 5 Apr 2023

يعد كمبوند كاى العين السخنة في مصر واحدا من أفضل المنتجعات السياحية في البلاد، ويقع في منطقة العين السخنة على الساحل الشرقي لمصر بالقرب من البحر الأحمر.

يتميز كمبوند كاى العين السخنة بموقعه المثالي على شاطئ البحر الأحمر، ويوفر للمقيمين فيه إطلالة خلابة على البحر وإمكانية الاستمتاع بالشواطئ والأنشطة البحرية المختلفة.

كما يقدم المنتجع أيضاً مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق الفاخرة التي تلبي احتياجات ورغبات النزلاء، حيث يتميز بوجود مساحات خضراء واسعة وحدائق جميلة وملاعب رياضية وملاعب جولف وملاعب تنس وأماكن مخصصة للألعاب الأطفالية.

يوفر المنتجع كذلك مسابح متعددة، بما في ذلك مسبح داخلي ومسبح خارجي ومسبح للأطفال، كما يوفر نادي صحي شامل يشمل غرف الساونا وغرف البخار وغرف المساج وصالة اللياقة البدنية.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي كمبوند كاى العين السخنة على مجموعة واسعة من الوحدات السكنية الفاخرة، بما في ذلك الشقق والفيلات والتاون هاوس، وتأتي جميع الوحدات مجهزة بأحدث التقنيات والمرافق لجعل الإقامة في المنتجع مريحة وممتعة.

في الخلاصة، يعتبر كمبوند كاى العين السخنة في مصر واحدا من أضخم المنتجعات السياحية التي تحتوي على كافة الخدمات والمرافق الأساسية التي يحتاجها النزلاء، ويمكن القول بأنه خيار فاخر ومثالي لقضاء العطلات أو الإقامة الطويلة في منطقة العين السخنة على ساحل البحر الأحمر.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-34d7b-212.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477