شالية للبيع فى العين السخنة كاى

شالية للبيع فى كاى - العين السخنة

 
رقم الإعلان: GB102156
4,428,611 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
4,428,611 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
31,860 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
139 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يقع كمبوند كاي العين السخنة في مدينة العين السخنة بمحافظة السويس في جمهورية مصر العربية، وهو واحد من أهم المشاريع السكنية في المدينة. ويتميز بتصميمه الحديث والأنيق والذي يلبي احتياجات المقيمين فيه من الراحة والترفيه.

يتكون الكمبوند من عدد كبير من الوحدات السكنية المتميزة بتصميمها الفريد والعصري، كما يضم كافة الخدمات والمرافق اللازمة لحياة مريحة ومستقرة، بما في ذلك مسابح، صالات رياضية، نادي صحي، ملعب تنس، ملاعب للأطفال، حدائق وأماكن للاستجمام والترفيه.

وتم تصميم الوحدات السكنية بأسلوب حديث وفاخر يلبي احتياجات السكن العصري، مع وجود مساحات خضراء كبيرة تحيط بكل وحدة سكنية ومواقف سيارات تحت الأرض لحماية السيارات من أشعة الشمس والأمطار.

يعتبر كمبوند كاي العين السخنة من أهم المشاريع السكنية في محافظة السويس، حيث يتميز بموقعه المتميز على الشاطئ الشرقي للبحر الأحمر، وكذلك بالخدمات والمرافق المتكاملة التي يضمها، مما يجعله الخيار الأمثل لمن يبحث عن الحياة العصرية المريحة والمستقرة في أحضان الطبيعة. ومن المتوقع أن يتم استقطاب عدد كبير من العملاء والمستثمرين الذين يبحثون عن المزيد من الراحة والترفيه في بيئة مريحة وآمنة.

وبالنظر إلى كل ما يقدمه كمبوند كاي العين السخنة من خدمات ومرافق متكاملة، فإنه يمثل فرصة كبيرة للاستثمار في العقارات في محافظة السويس وزيادة العائد المالي. وبالاعتماد على أسلوب الحياة العصري والتصاميم الحديثة، فإن كمبوند كاي العين السخنة لديه القدرة على المنافسة في سوق العقارات في محافظة السويس. وبالتالي، فإنه يمثل فرصة جيدة للعائد المالي والإيجارات العالية.

ويمكن الاستفادة من فرص الاستثمار العقاري في كمبوند كاي العين السخنة، وذلك بالتعاون مع شركات العقارات والوسطاء المشهورة في سوق العقارات في السويس. ويجب على المستثمرين أيضا إجراء البحوث اللازمة والتحليلات والدراسات قبل اتخاذ أي قرارات استثمارية في العقارات. وينبغي أن ينتبه المستثمرون إلى المخاطر المحتملة ويتعاملوا معها بحذر وذكاء لإدارة المخاطر بطريقة فعالة وجعل الاستثمار في العقارات ناجحا.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-37c52-a52.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477