تاون هاوس متشطبة للبيع فى العين السخنة كانكون

تاون هاوس 2 غرف للبيع فى كانكون - العين السخنة

2    3
رقم الإعلان: GB56133
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
155 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

كانكون العين السخنة ، التي تقع على ساحل البحر الأحمر في مصر ، هي وجهة سياحية سريعة التطور أصبحت مشهورة في السنوات الأخيرة. تقدم المنطقة مزيجًا فريدًا من الجمال الطبيعي ووسائل الراحة الحديثة والأهمية التاريخية ، مما يجعلها وجهة لا بد من زيارتها لأي شخص يتطلع إلى استكشاف مصر.

من أهم عوامل الجذب في كانكون العين السخنة شواطئها الخلابة. تعتبر مياه البحر الأحمر الدافئة الصافية مثالية للسباحة والغطس والغوص. تتوفر أيضًا العديد من الرياضات المائية ، مثل رياضة ركوب الأمواج شراعيًا وركوب الأمواج بالطائرة الورقية والتزلج الهوائي. تعتبر الشواطئ أيضًا رائعة للاسترخاء والاستمتاع بحمامات الشمس ، حيث توفر العديد من المنتجعات والفنادق شواطئ خاصة لضيوفها.

بالإضافة إلى شواطئها ، تقدم كانكون العين السخنة أيضًا العديد من المعالم الثقافية والتاريخية. المنطقة هي موطن للعديد من الآثار القديمة والمواقع الأثرية ، بما في ذلك المعبد الفرعوني السخنة الذي يعود تاريخه إلى الأسرة الثالثة عشر. يمكن للزوار أيضًا استكشاف مدينة العين السخنة القريبة ، والتي تتمتع بتاريخ غني وتراث ثقافي.

لأولئك الذين يستمتعون بالأنشطة الخارجية ، يوجد في كانكون العين السخنة العديد من الخيارات للاختيار من بينها. تشتهر المنطقة بمساراتها الممتازة للمشي لمسافات طويلة والتي توفر مناظر خلابة للبحر الأحمر والجبال المحيطة. هناك أيضًا العديد من ملاعب الجولف في المنطقة ، فضلاً عن فرص ركوب الخيل وركوب الجمال وركوب الدراجات الرباعية.