اسعار كانكون العين السخنة

شالية 1 غرف للبيع فى كانكون - العين السخنة

1    2
رقم الإعلان: GB35073
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
155 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 16 Mar 2023

كانكون العين السخنة، هي إحدى المنتجعات السياحية الرائعة التي تقع شمال البحر الأحمر في مصر، تحديداً في محافظة السويس، وتبعد حوالي 100 كيلومتر عن القاهرة.

تشتهر كانكون العين السخنة بطقسها المعتدل على مدار العام، مع درجات حرارة مريحة في فصل الصيف ودرجات حرارة غير باردة في فصل الشتاء، حيث يمكن الاستمتاع بالمياه الدافئة والغطس في قاع البحر الجميل.

كما تتمتع كانكون العين السخنة بمناظر طبيعية خلابة ومتنوعة، حيث يمكن لزوار المنتجع الاستمتاع بالشواطئ الجميلة، الصحاري الشاسعة، والحياة البحرية المذهلة مثل الشعب المرجانية والأسماك الملونة.

يضم المنتجع أيضاً العديد من المرافق والخدمات المميزة، مثل الفنادق الفخمة ومطاعم عالمية وأنشطة رياضية مثل الغطس والتزلج على الماء، وملاعب الجولف وأكوابارك والاسترخاء في المنتجعات الصحية.

وبفضل موقعها الجميل والمتنوع، ومجموعة الخدمات العالية الجودة التي تقدمها، أصبح كانكون العين السخنة وجهة رائعة للسياحة الداخلية والخارجية على حد سواء، حيث يقصدها السائحون على مدار العام للاستمتاع بجمالها الفريد وروعتها المذهلة.

وفي النهاية، فإن زيارة كانكون العين السخنة تعتبر تجربة لا تنسى، ومكاناً مثالياً للاستمتاع بأوقات الراحة والإسترخاء، ولقضاء عطلة صيفية لا تُنسى، إضافة إلى الاستمتاع بالطقس الجميل ومناظر الطبيعة الخلابة التي تتميز بها المنطقة.