تاون هاوس للبيع فى كانكون, منتجعات Ain Sokhna

2 غرف تاون هاوس للبيع فى كانكون العين السخنة

2    3
رقم الإعلان: GB140423
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
155 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 11 Apr 2023

اون هاوس هو منتجع فاخر يقع في قلب مدينة كانكون في المكسيك. وهو عبارة عن مجموعة من الشقق والفيلات الفاخرة التي توفر أفضل المرافق والخدمات للزوار. وهو يتميز بموقعه الرائع على شاطئ البحر الكاريبي مما يجعل منه وجهة مثالية لقضاء العطلات.

تتوفر في المنتجع مجموعة من المنازل الفاخرة التي تتراوح مساحتها بين 150 و 400 متر مربع، كما تشمل الشقق والفيلات مطابخ مجهزة بالكامل وحمامات راقية واسعة وغرف نوم فاخرة. كما تتوفر حديقة خاصة ومسبح لمنزل كل ضيف في المنتجع.

ويقع منتجع Ain Sokhna في مصر على بعد ساعة من القاهرة ويتميز بإطلالته الخلابة على البحر الأحمر. والمنتجع يحتوي على شقق وفيلات فاخرة مجهزة بالكامل. كما يتوفر في المنتجع العديد من المرافق الفاخرة، بما في ذلك مسابح وصالات ألعاب وملاعب تنس وكرة القدم ومراكز صحية وصالات ألعاب رياضية.

ويحتوي منتجع Ainna على عدد كبير من المطاعم والمقاهي التي تقدم أشهى الأطعمة الشرقية والغربية، بالإضافة إلى العديد من المحلات التجارية التي تبيع السلع الفاخرة.

بالإضافة إلى ذلك، يقع المنتجع في منطقة سهلة الوصول ويقدم الكثير من الأنشطة والأنشطة الترفية مثل ركوب الأمواج والغوص وركوب الدراجات والتجديف والتزلج على الماء والجولات السياحية.

إذا كنت تبحث عن قضاء إجازة رائعة في واحدة من أجمل المناطق في العالم، فإن تاون هاوس فى كانكون أو منتجع Ain Sokhna هي خيارات رائعة لك. لا تفوت الفرصة للتمتع بكل الرفاهيات المتاحة في هذه المنتجعات الفاخرة.