كانكون العين السخنة

2 غرف تاون هاوس للبيع فى كانكون العين السخنة

2    3
رقم الإعلان: GB134587
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
155 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 6 Apr 2023

كمبوند كانكون في العين السخنة: مجتمع سكني صديق للبيئة بإطلالات ساخرة على الطبيعة

تعد منطقة العين السخنة واحدة من أهم وجهات جذب السياح والمستثمرين في مصر. تشتهر بمناظرها الطبيعية الخلابة ومعالمها الأثرية الفريدة. تسعى لتطويرها الدولة لجعلها إحدى أهم الوجهات السياحية والاستثمارية في مصر مع حفاظها على طبيعتها وآثارها التاريخية.

يعد مشروع كمبوند كانكون أحد جوانب التنمية السياحية والإسكانية في منطقة العين السخنة، وهو أحد أبرز مشاريع الإسكان الصديق للبيئة في مصر. يقع على مساحة 265 فدان ويضم 5 مراحل سكنية، ويشتمل على وحدات سكنية مستدامة من 2 غرف نوم إلى 5 غرف نوم بإطلالات ساحرة على الطبيعة.

يتميز كمبوند كانكون بتصميمه وإنشائه الصديقين للبيئة، باستخدام أحدث تقنيات بناء ومواد مستدامة. يحتوي على مسطحات خضراء وحدائق وأماكن ترفيهية لخلق بيئة معيشية خضراء. يقدم مستويات عالية من الجودة والاستدامة والراحة لساكنيه.

يوفر كمبوند كانكون نمط حياة أخضر وصحي في مجتمع مستدام وصديق للبيئة برؤية مستقبلية طموحة. يضمن أعلى مستويات راحة وجودة حياة لساكنيه، مع إطلالات خلابة على الطبيعة وبيئة مبنية تتوافق مع معايير البناء الأخضر. إنه حياة خضراء في بيئة مستدامة تساهم في دعم جاذبية منطقة العين السخنة كأهم وجهة للإسكان والسياحة.