عقارات للبيع في كانكون

2 غرف تاون هاوس للبيع فى كانكون العين السخنة

2    3
رقم الإعلان: GB133878
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
155 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 5 Apr 2023

كمبوند كانكون العين السخنة هو واحد من أهم المشاريع العقارية الجديدة في مصر، حيث يقدم للمقيمين فيه الكثير من الخدمات والمرافق التي تجعل منه مكاناً مثالياً للعيش والاستثمار.

يقع كمبوند كانكون العين السخنة في منطقة العين السخنة على بعد حوالي 60 كم جنوب القاهرة، ويعتبر من أفضل مواقع العين السخنة حيث يطل على البحر الأحمر ويحتوي على شاطئ خاص ومرسى لليخوت.

يتكون كمبوند كانكون العين السخنة من عدة وحدات سكنية منها الفلل والشاليهات، وتتميز هذه الوحدات بتصميمها الجميل والعصري والذي يلبي احتياجات المقيمين فيها.

تحتوي الفلل في كمبوند كانكون العين السخنة على 4 غرف نوم ومنطقة جلوس واسعة ومطبخ وحديقة خاصة، بينما تحتوي الشاليهات على غرفة نوم وصالة ومطبخ وحمام وتراس.

ويتميز كمبوند كانكون العين السخنة بالعديد من المرافق والخدمات المتميزة منها حمامات سباحة وملاعب تنس وكرة القدم والجولف، ونادي صحي ومركز لياقة بدنية وسبا وسوق تجاري ومسرح خارجي وصالة سينما.

وتتوفر أيضاً في كمبوند كانكون العين السخنة خدمات أمنية عالية المستوى تشعر المقيمين فيه بالأمان والطمأنينة، فضلاً عن خدمة الإنترنت المجانية وخدمات الصيانة الدورية للوحدات السكنية.

وتعتبر مدينة العين السخنة من أفضل الوجهات السياحية والسكنية في مصر، حيث تتميز بجمال طبيعتها وتنوع مرافقها السياحية والترفيهية والتسويقية.

ومن خلال كل ما يقدمه كمبوند كانكون العين السخنة، فإنه يعد المكان الأفضل للاستثمار والعيش في مصر، حيث يوفر للمقيمين فيه كل ما يحتاجونه لقضاء حياة مريحة وجميلة.