تاون هاوس نصف تشطيب للبيع فى العين السخنة كانكون

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى كانكون - العين السخنة

3    2
رقم الإعلان: GB121545
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
125 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

هل تبحث عن مكان فاخر ومريح وبأسعار معقولة للاتصال بك بالقرب من العين السخنة؟ لا تنظر أبعد من كانكون مصر ، التي أصبحت واحدة من الوجهات السكنية الأكثر شعبية في مصر.

أحد أفضل الأشياء في كانكون مصر هو أنها تحتوي على شيء للجميع ، حيث توفر فيلات وشقق وتاون هاوس واسعة وفاخرة تلبي التفضيلات والميزانيات المتنوعة للأشخاص المختلفين. في هذا المقال سنناقش تاون هاوس نصف تشطيب للبيع في العين السخنة ، كانكون مصر.

يضم هذا المنزل الريفي مساحة مبنية تبلغ 165 مترًا مربعًا ، مع إطلالات خلابة على البحر تخلق بيئة معيشة مثالية على الواجهة البحرية. تتكون الوحدة من ثلاث غرف نوم وثلاثة حمامات ومطبخ وغرفة معيشة ومنطقة لتناول الطعام. يضم المنزل الريفي أيضًا حديقة خاصة ومساحة لوقوف السيارات.

تم تصميم المنزل الريفي بأسلوب حديث باستخدام مواد عالية الجودة مع الحفاظ على القدرة على تحمل التكاليف. يسمح لك بتخصيصه بالتشطيب المفضل لديك للحصول على وحدة أحلامك.

تقدم كانكون مصر وسائل راحة عالمية المستوى تلبي جميع احتياجاتك اليومية. سواء كنت ترغب في الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية أو الاسترخاء في السبا أو مجرد التنزه في الحدائق ذات المناظر الطبيعية ، فهناك شيء للجميع. إذا كنت تبحث عن مغامرة ، فهذا المكان مثالي للغطس والغوص.

كانكون مصر أيضًا آمنة للغاية ، حيث توفر أنظمة الأمن والمراقبة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لضمان سلامة السكان.

إذا كنت مهتمًا بشراء هذا تاون هاوس نصف تشطيب للبيع في العين السخنة ، كانكون مصر ، اتصل بأخصائي اليوم. ستأخذ الخطوة الأولى نحو الاستمتاع ببيئة معيشية رائعة بسعر معقول. يوفر كانكون مصر أسلوب حياة فاخر وبأسعار معقولة يستحقه الجميع.