تاون هاوس بموقع متميز للبيع في كانكون العين السخنة

2 غرف تاون هاوس للبيع فى كانكون العين السخنة

2    3
رقم الإعلان: GB104547
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
155 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعد كمبوند كانكون العين السخنة في مصر، مجمع سكني فخم يتميز بالتصميم الحديث والراقي والمرافق الفاخرة. تم تطوير المجمع من قبل شركة مدار للتطوير العقاري ويضم مجموعة من الوحدات السكنية المختلفة بما في ذلك الشقق والفيلات.

تم تصميم الوحدات السكنية في كمبوند كانكون لتلبية جميع الاحتياجات والأذواق المختلفة، وتتميز بالتصميم الحديث والراقي والتشطيبات عالية الجودة. يوفر المجمع مرافق فاخرة مثل الشاطئ الخاص وحمام السباحة والنادي الرياضي ومرافق رياضية مثل ملاعب التنس وكرة السلة وملعب كرة القدم.

يعد موقع كانكون العين السخنة مجذًى للسكان حيث يقع المجمع على الساحل مباشرةً ويتميز بالشاطئ الخاص، كما يقع بالقرب من مجموعة من المطاعم والمحلات التجارية والمرافق الترفيهية. كما يوفر المجمع وصولاً سهلاً إلى الطرق الرئيسية والمحاور الرئيسية في المنطقة.

يعد كمبوند كانكون العين السخنة مثاليًا للعائلات التي تبحث عن نمط حياة فاخر وراقي في موقع مركزي، حيث يتميز بالأمان والخصوصية والرفاهية. كما يوفر المجمع أيضًا مجموعة من الخدمات الأخرى مثل الأمن والحراسة على مدار الساعة، وخدمة صيانة عالية الجودة وموقف سيارات خاص للسكان.

بشكل عام، يعد كمبوند كانكون العين السخنة بمصر مكانًا مثاليًا للسكن، حيث يجمع بين الرفاهية والموقع المركزي والخدمات الفاخرة. لذلك، إذا كنت تبحث عن منزل راقي ومجهز بكل ما تحتاجه لتحقيق نمط حياة راقي ومريح في العين السخنة، فإن كمبوند كانكون هو الخيار الأمثل لك.