دبلكسات 184 متر للبيع فى كالي كوست الساحل الشمالى

3 غرف دبلكسات للبيع فى كالي كوست الساحل الشمالى

3    1
رقم الإعلان: GB97221
7,340,248 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
7,340,248 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
39,892 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
184 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
1
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

يعد كمبوند كالي كوست بالساحل الشمالي في مصر واحدًا من أبرز المشاريع العقارية الحديثة التي تم إطلاقها في السنوات الأخيرة. يتميز الكمبوند بتصميم فريد ومتميز يجمع بين الأناقة والرفاهية، بما يتناسب مع أسلوب الحياة العصري.

يقع الكمبوند في مكان مثالي على الساحل الشمالي المصري، حيث يتمتع بموقع استراتيجي مطل على البحر المتوسط ويبعد عن القاهرة بحوالي 2.5 ساعة فقط بالسيارة. يضم الكمبوند العديد من المرافق والخدمات الفاخرة التي تضمن للمقيمين الحصول على أفضل تجربة سكنية.

وبجانب الفيلات الفاخرة والشاليهات الجديدة، يحتوي الكمبوند على مجموعة من المرافق الحديثة كمنتجع صحي، وملاعب تنس وكرة القدم، و مناطق لعب الأطفال، بالإضافة إلى مجموعة من المطاعم والمقاهي الفاخرة التي تقدم مختلف الأطباق المحلية والعالمية.

يمتاز الكمبوند بالأمان والخصوصية التي يوفرها لسكانه، بفضل الحواجز الأمنية والكاميرات المراقبة الموزعة في جميع أنحائه. كما يتمتع الكمبوند بخدمات الصيانة الدورية وخدمة الأمن على مدار 24 ساعة، مما يجعله مكانًا آمنًا للسكن والعيش.

بالإضافة إلى كل ما سبق، يتميز كمبوند كالي كوست بتصميم فريد وجذاب يجعله أحد أكثر الكمبوندات العصرية والأنيقة في الساحل الشمالي، مما يجعله خيارًا مثاليًا للعائلات والمستثمرين الراغبين في تجربة النمط الحياة الفاخرة على الساحل الشمالي المصري.

باختصار، يمثل كمبوند كالي كوست بالساحل الشمالي في مصر إضافة مميزة للساحل الشمالي المصري، وذلك بفضل تصميمه الفريد، وموقعه الاستراتيجي، إلى جانب المرافق والخدمات العصرية التي يقدمها.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2bc1e-645.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632