شالية 99 متر للبيع فى كالي كوست الساحل الشمالى

1 غرف شالية للبيع فى كالي كوست الساحل الشمالى

1    
رقم الإعلان: GB96417
3,360,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
3,360,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
33,939 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
99 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

يعد منتجع Cali Coast North Coast في مصر وجهة فاخرة توفر تجربة إجازة فريدة لا تنسى. يقع هذا المنتجع على البحر الأبيض المتوسط ​​، ويشتهر بمناظره المذهلة والشواطئ البكر ووسائل الراحة العالمية.

تتراوح أماكن الإقامة في Cali Coast North Coast من شقق فسيحة إلى فيلات فاخرة ، وكلها مصممة لتزويد الضيوف بالراحة والاسترخاء. كل وحدة مفروشة بشكل جميل ومجهزة بوسائل راحة حديثة مثل تكييف الهواء وأجهزة التلفزيون ذات الشاشة المسطحة والوصول إلى الإنترنت عالي السرعة.

يضم المنتجع مجموعة واسعة من الأنشطة والمرافق التي تلبي احتياجات الضيوف من جميع الأعمار. بالنسبة لأولئك الذين يحبون في الهواء الطلق ، هناك الكثير من الفرص للسباحة ، والغسل الشمسي ، والرياضات المائية مثل الغوص والغوص. يتميز المنتجع أيضًا بسباحة سباحة كبيرة ومركز للياقة البدنية ومنتجع صحي حيث يمكن للضيوف الانغماس في مجموعة متنوعة من العلاجات والتدليك.

سوف تحب Foodies خيارات الطعام في المنتجع ، والتي تشمل مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم كل شيء من المأكولات المصرية التقليدية إلى الأطباق الدولية. هناك أيضًا العديد من الحانات والصالات حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول مشروب أو اثنين أثناء أخذ المناظر الخلابة لبحر البحر الأبيض المتوسط.

أحد أبرز الأحداث في ساحل Cali Coast North هو موقعه