تاون هاوس متشطب للبيع فى كالي كوست

تاون هاوس للبيع فى كالي كوست - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: GB94419
8,065,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
8,065,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
164 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

منتجع كالي كوست الساحل الشمالي هو واحد من أفخم وأرقى المنتجعات السياحية في مصر، الذي يقع على بعد حوالي 220 كيلومتراً إلى الشمال من القاهرة، ويتميز بموقعه المتميز على شاطئ البحر الأبيض المتوسط. وهو منتجع فاخر يجذب الكثير من الزوار المهتمين بالراحة والاسترخاء في منطقة هادئة وجميلة على الساحل الشمالي.

تأسس المنتجع عام 1999 واستطاع خلال وقت قصير من الزمن أن يحظى بتقدير كبير واهتمام من الزائرين الذين يبحثون عن المتعة والرفاهية في المكان الذي يعتبر واحة من الهدوء والجمال. ويوجد بالمنتجع العديد من الخدمات والمرافق التي تجعل الزيارة إلى هذا المكان لا تنسى.

يمتلك المنتجع غرفاً وأجنحة فسيحة ومريحة، وتتميز بأثاث فاخر وتصميم داخلي متميز وجميل. كما يتميز المنتجع بوجود مرافق رياضية كبيرة تشمل ملاعب للتنس والجولف ومسابح فاخرة وصالة لياقة بدنية مجهزة بأحدث الأجهزة الرياضية.

ويوجد في المنتجع أيضاً مطاعم وكافيهات فاخرة تقدم الأطباق العالمية والمحلية، إضافة إلى بارات ونوادي ليلية للترفيه. كما يوجد شاطئ خاص للمنتجع يتميز برماله البيضاء الناعمة والمياه الزرقاء الصافية، وذلك يجعله مكانًا مناسبًا للسباحة والاستجمام والتمتع بالمناظر الخلابة التي تحيط به.

ويتمتع المنتجع بإدارة فندقية متميزة ومتفانية في تقديم خدمات عالية الجودة للزائرين، كما يتميز بالأمان والأمانة والصدق في العلاقات مع زبائنه، مما يجعل الزائرين يشعرون بالاطمئنان والثقة والرضا عن زيارتهم لهذا المنتجع.

وتعد زيارة منتجع كالي كوست الساحل الشمالي فرصة نادرة للتمتع بالرفاهية والاسترخاء في أجواء هادئة ومريحة، وهو المكان المثالي للزائرين الذين يريدون الابتعاد عن روتين الحياة اليومية والاستمتاع ب