شالية متشطب للبيع فى الساحل الشمالى كالي كوست

شالية 1 غرف للبيع فى كالي كوست - الساحل الشمالى

1    
رقم الإعلان: GB89413
4,611,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
4,611,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
44,766 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
103 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

Cali Coast Coast Coast Hoster هو منتجع فاخر يقع على الساحل الشمالي لمصر. إنها وجهة مثالية لأولئك الذين يرغبون في الهروب من صخب المدينة والاستمتاع بعطلة مريحة بجوار البحر.

يقع المنتجع في موقع رئيسي يطل على البحر الأبيض المتوسط. إنه يضم شاطئًا خاصًا ، وهو مثالي للسباحة والسباحة والرياضات المائية. الشاطئ مصنوع جيدًا ونظيفًا ، مع مياه واضحة تمامًا مثالية للغطس والغوص.

يقدم المنتجع مجموعة واسعة من خيارات الإقامة ، بما في ذلك الفيلات الفسيحة والشقق وغرف الفنادق. جميع الغرف مملوءة جيدًا ومجهزة بوسائل راحة حديثة مثل تكييف الهواء ، وأجهزة التلفزيون الشاشة المسطحة ، و Wi-Fi المجانية. تأتي الفيلات مع حمامات سباحة خاصة وحدائق ، والتي توفر مكانًا مثاليًا للاسترخاء والاسترخاء.

يحتوي المنتجع على العديد من المطاعم التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات ، بما في ذلك الأطباق المصرية والبحردية المتوسطية والأطوار الدولية. تقدم المطاعم مقاعد داخلية وخارجية ، مع مناظر خلابة للبحر. يحتوي المنتجع أيضًا على العديد من الحانات ، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الكوكتيلات والمشروبات.

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في البقاء نشيطًا خلال إجازتهم ، يحتوي المنتجع على العديد من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس ،