كالي كوست الساحل الشمالى منازل مزدوجة للبيع

منازل مزدوجة للبيع فى كالي كوست - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: GB78861
10,376,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
10,376,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
210 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يقع منتجع كالي كوست في الساحل الشمالي المصري، وتحديدًا في خليج رأس الحكمة. يوفر هذا المنتجع مزيجًا مثاليًا من العمارة الأنيقة والمناظر الطبيعية الخلابة والمرافق عالية الجودة لتوفير تجربة حياة فاخرة للمقيمين.

يضم المنتجع مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تتراوح من الفيلات إلى الشقق. تم تصميم الفيلات بشكل خاص لتوفر الراحة والفخامة مع مساحات معيشية واسعة وحدائق خاصة ومناظر طبيعية ساحرة للبحر. توفر الشقق أحجامًا وتصاميمًا مختلفة لتلبية احتياجات العائلات المختلفة.

يوفر المنتجع العديد من المرافق العالمية، بما في ذلك الشواطئ الخاصة وحمامات السباحة ومنتزه المياه والأنشطة المائية وملاعب الرياضة. كما يضم المنتجع مطاعم ومقاهي ومحلات، كلها مصممة لتعزيز تجربة العيش بالمنتجع بشكل عام.

إحدى ميزات المنتجع المتميّزة هي الخضار الكثيفة المحيطة بالحدائق والمناظر الطبيعية الجميلة التي توفر بيئة طبيعية للسكان، مما يمنحهم فرصة للتواصل مع الطبيعة وتجربة حياة هادئة وحريّة الاسترخاء.

وتعد موقع المنتجع مثاليًا لأولئك الذين يسعون إلى الخصوصية والاسترخاء والهدوء، حيث يتميّز خليج رأس الحكمة بمياهه النقية وطبيعته الهادئة، مما يجعله مكانًا مثاليًا لأنشطة الرياضات المائية.

في الخلاصة، يوفر منتجع كالي كوست أنمطة حياة الفخامة والهدوء للسكان الذين يعيشون فيه. يتميز المنتجع كخيارٍ مثاليٍ لأولئك الذين يرغبون في الاستثمار والعيش في بيئة هادئة وطبيعية دون التضحية بمعايير الفخامة الحضرية.