تاون هاوس متشطبة للبيع فى كالي كوست

تاون هاوس للبيع فى كالي كوست - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: GB76979
8,065,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
8,065,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
164 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

كمحاسب، يكون تركيزي عادةً على الأرقام والشؤون المالية، ولكن تم منحي في الآونة الأخيرة فرصةً لاستكشاف منتجع جميل على ساحل شمال مصر الكالي كوست، ولا يمكنني مجرد التراجع عن مشاركة تجربتي بالتفصيل.

يقع هذا المنتجع على شاطئ البحر المتوسط، ويقدم الى رواده إعداداً هادئًا وجميلًا، ويتميز بمياهه الصافية وشواطئه الرملية البيضاء وجباله الخلابة في الخلفية. صمم المنتجع ليناسب كل من الأفراد والعائلات، بتقديم خيارات إقامة متعددة لتناسب جميع الاحتياجات والأذواق.

يقدم المنتجع العديد من حمامات السباحة، بما في ذلك حوض السباحة المدفأ للأيام الأكثر برودة. هناك أيضًا مدينة مائية وشاطئ خاص رائع للتشمس والسباحة أو الغوص فيه. استمتعت بشكل خاص بالسبا الداخلي الذي توفره المنشأه، حيث يمكن تلقي علاجاتٍ وخدماتٍ متعددة، بما في ذلك التدليك والعلاج الوجهي والمقشرات الجسدية.

سيعشق عشاق الطعام العديد من خيارات تناول الطعام في المنتجع، بما في ذلك العديد من المطاعم التي تقدم المأكولات الدولية والمحلية. كما يتميز المنتجع بعدد من الحانات، بما في ذلك حانة بجوار حوض السباحة وحانة على الشاطئ وحانة على السطح حيث يمكنك الاستمتاع بمناظر بانورامية للمناظر الطبيعية المحيطة في حين تتناول كوكتيلًا.

لأولئك الذين يحبون البقاء نشيطًا خلال عطلاتهم، يوفر المنتجع العديد من الأنشطة المتاحة، من الرياضات المائية والتنس إلى الركوب على الدراجات والغوص. يوجد أيضًا نادي للأطفال وبرنامج ترفيهي ومركز لياقة بدنية، مما يضمن وجود شيء للجميع.

في الخلاصة، إذا كنت تبحث عن وجهة للعطلات جميلة وهادئة، فإن كالي كوست على ساحل شمال مصر، بمناظرها الخلابة وشواطئها الرائعة والنطاق المذهل من الأنشطة والمرافق التي تقدمها، تستحق بالتأكيد النظر فيها. وبصفتي محاسب، أستطيع أيضًا القول إنها تمثل قيمة عظيمة مقابل المال الذي يتم دفعه، مما يجعل رحلة إلى هذا المنتجع الرائع الطريقة المثالية للاستمتاع بالرفاهية دون كسر البنك.