كالي كوست الساحل الشمالى شاليهات للبيع

1 غرف شالية للبيع فى كالي كوست الساحل الشمالى

1    
رقم الإعلان: GB72046
3,526,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
3,526,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
43,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
82 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

كمبوند كالي كوست للمطور العقارى مافن للتطوير العقاري الساحل الشمالى مصر هو مشروع تطوير عقاري كبير يقع في الساحل الشمالى من مصر. يتميز المشروع بموقعه الخصب في الأطراف الشمالية والجنوبية من البحر الأحمر، وبخصائصه الخاصة التي تتضمن الأراضي المستثمرة الخضراء، والمناطق الحيوية الرائعة، والمشاريع التطويرية الخاصة.

يتميز المشروع بمجموعة من المشاريع التطويرية التي تشمل بناء مجموعة من المباني الخاصة بالإقامة في المنطقة، والأماكن الإجتماعية التي تشمل المطاعم والمحلات التجارية، والمرافق الرياضية، والأماكن الخاصة بالترفيه. كذلك، يشمل المشروع تطوير أماكن سكنية رائعة وخاصة، ومناطق الطبية والتعليمية، والمناطق الصحية والصحية، والخدمات الإضافية التي ستجعل من المنطقة منطقة رائعة للحياة.

بالإضافة إلى ذلك، يتضمن المشروع تطوير مجموعة من المناطق الخاصة بالحياة البحرية، والمناطق الصحية، والخدمات الإضافية التي تشمل الأماكن الخاصة بالترفيه والتسوق، وخدمات الإستضافة والمشاوير، والأنشطة الخاصة بالطبيعة. كما أن المشروع يشمل تطوير أماكن حيوية رائعة للإقامة والتسوق والمطاعم، والأنشطة الرياضية والخدمات الخاصة بالصحة والرعاية الصحية.

يعد كمبوند كالي كوست للمطور العقارى مافن للتطوير العقاري الساحل الشمالى مصر مشروعاً مبهراً ومثيراً للاهتمام، والذي يوفر للمستثمرين والمحليين الكثير من الفرص المميزة في التطوير العقاري والاستثمار في المنطقة.