شاليهات متشطبة 101 متر للبيع فى كالي كوست الساحل الشمالى

شالية 2 غرف للبيع فى كالي كوست - الساحل الشمالى

2    
رقم الإعلان: GB68650
5,216,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
5,216,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
51,643 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
101 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

كمبوند كالي كوست الساحل الشمالي مصر هو مشروع سكني يقدم الأفضل في العيش الفاخر. يقع هذا المجمع السكني الرائع على خلفية البحر الأبيض المتوسط ​​، ويتميز بمجموعة من الفيلات والمنازل الصفية والشاليهات ذات التصميم العصري والإطلالات الساحرة.

يقع كالي كوست على الساحل الشمالي لمصر، ويوفر مجموعة من وحدات السكن الأنيقة والمناسبة للأفراد والأزواج والعائلات. يغطي هذا المجمع مساحة شاسعة ، مع بيئة خضراء فاتنة وطبيعة خلابة. إن جودة مواد البناء ومستوى التشطيب في كل وحدة هي بلا شك مكملات مثالية لكل الميزات التي توفرها منزلك الذي سيدوم لسنوات قادمة.

تتوافر في كالي كوست فئات مختلفة من وحدات السكن، مع خيارات من غرفتين أو ثلاث أو أربع غرف نوم. تم تصميم كل وحدة بالتشطيبات العصرية والسبل الحديثة ، وتوفر مساحة سكنية مريحة وأنيقة.

بالإضافة إلى الوحدات السكنية المذهلة، يتميز كالي كوست الساحل الشمالي مصر بمجموعة من وسائل الراحة الرائعة التي تلبي احتياجات السكان. يضم المشروع شاطئاً خاصاً، وناديًا رياضيًا، وحمام سباحة، وحدائق خضراء فاتنة مثالية للأنشطة الخارجية.

يعد موقع كالي كوست الساحل الشمالي مصر عاملًا هامًا آخر يميزه عن المشاريع السكنية الأخرى. يقع المشروع على بعد مسافة قصيرة من عدد من المراكز التجارية والمطاعم والمقاهي وغيرها من أماكن الترفيه. كما يقع المشروع بالقرب من أشهر الوجهات السياحية على الساحل الشمالي ، مثل مارينا والعلمين والعبيدية.

وفي الختام، يعد كالي كوست الساحل الشمالي مصر مشروع سكني فاخر يوفر لسكانه تجربة سكنية استثنائية. تجعل جودة المستوى والخدمات التي لا تضاهى هذا المشروع فرصة استثمارية مثالية للباحثين عن تجربة سكنية فريدة. تعال واستمتع بالعيش الفاخر في كالي كوست الساحل الشمالي مصر، حيث تلتقي الأناقة والراحة ويشعر العيش كأنه حلم.