فيلا للبيع فى كالي كوست

فلل للبيع فى كالي كوست - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: GB68503
17,365,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
17,365,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
321 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

كالي كوست هو مجمع سكني فاخر يقع على الساحل الشمالي لمصر. يقع في منطقة الساحل وهو ملاذ مثالي لمن يبحثون عن مزيج مثالي من المعيشة الفاخرة والجمال الطبيعي.

يمتد الكمبوند على مساحة 217 فدانًا ويضم أكثر من 1500 وحدة حديثة وواسعة ، بما في ذلك الفيلات والشاليهات والشقق الفاخرة. تم تصميم العقارات لتزويد السكان بإطلالات خلابة على البحر الأبيض المتوسط ​​وبيئة من الراحة والصفاء.

تفتخر كالي كوست بالمناظر الطبيعية الخضراء التي تتكون من المساحات الخضراء والحدائق والواجهات المائية والبحيرة التي توفر ملاذًا مثاليًا لعشاق الرياضات المائية. يتميز المجمع بأحدث وسائل الراحة مثل النادي ، وحمامات السباحة ، وصالة الألعاب الرياضية ، ونادي الشاطئ ، والشواطئ الخاصة.

كما يوفر للمقيمين مجموعة من خيارات الترفيه للعائلات للاستمتاع بها مثل مناطق الأطفال ، والمرافق الرياضية في الهواء الطلق ، والمعارض الفنية ، وقاعات المعارض ، ومنافذ البيع بالتجزئة ، والمطاعم ، والمقاهي ، من بين أشياء أخرى.

ساحل كالي رائع لمن يبحثون عن الهدوء والاسترخاء في الطبيعة الريفية للساحل الشمالي. يمكن للمقيمين الاستمتاع بالمشي في الطبيعة والركض في الصباح والنزهات المسائية وغروب الشمس على طول السواحل ذات المناظر الخلابة. علاوة على ذلك ، يوفر المجمع بيئة للأطفال لاستكشاف إبداعهم وطاقتهم وفضولهم بحرية.

الكمبوند مُجهز بأنظمة الأمن والمراقبة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، مما يضمن سلامة وراحة البال للسكان. يمكن الوصول إلى الموقع بسهولة من القاهرة ، حيث تم افتتاح طريق فوكا حديثًا مما يجعل السفر أكثر سهولة وسرعة.

في الختام ، كالي كوست هي الوجهة المثالية لأولئك الذين يبحثون عن نمط حياة فاخر وهادئ على طول الساحل الشمالي لمصر. باعتبارها بيئة غارقة في الرفاهية والراحة والجمال الطبيعي ، مع أحدث المرافق والأمن على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، فهي المكان المثالي للإقامة الدائمة أو منازل العطلات.