شالية متشطب للبيع فى كالي كوست

شالية 1 غرف للبيع فى كالي كوست - الساحل الشمالى

1    
رقم الإعلان: GB67243
4,611,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
4,611,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
44,766 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
103 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

كالي كوست هو مجتمع سكني فاخر يقع في منطقة الساحل الشمالي الجميلة في مصر ، والمعروف بشواطئه الخلابة ومياهه الصافية. يمتد المجتمع على مساحة 70 فدانا من العقارات الرئيسية ، ويقدم مزيجا من الفيلات والشاليهات والشقق الفاخرة.

تم تصميم المجمع ليقدم للمقيمين تجربة معيشية فريدة وحصرية ، مع حدائق ذات مناظر طبيعية خلابة ومسارات للمشي والوصول إلى الشاطئ. يتميز المجتمع أيضا بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات السكان ، بما في ذلك النادي ومركز اللياقة البدنية وحمامات السباحة وخيارات تناول الطعام الأعلى تقييما.

يقع ساحل كالي بالقرب من بعض الوجهات الأكثر شعبية في منطقة الساحل الشمالي ، مثل خليج هاسيندا الشهير ومنتجعات شاطئ مراسي. كما يبعد المجمع مسافة قصيرة بالسيارة عن مدينة الإسكندرية التي توفر الكثير من التسوق وتناول الطعام والأنشطة الثقافية.

مافين للتطوير العقاري ، المطور وراء ساحل كالي ، معروف بالتزامه بالجودة والرفاهية. تتمتع الشركة بسمعة طيبة في تقديم التطورات المتطورة التي تعطي الأولوية لاحتياجات ورغبات السكان.

بشكل عام ، كالي كوست هو مجتمع سكني مذهل وحصري يوفر مزيجا مثاليا من المعيشة الفاخرة ووسائل الراحة الحديثة وموقع متميز على الساحل الشمالي الجميل لمصر. إنه مثالي لأولئك الذين يبحثون عن أسلوب حياة فاخر وهروب هادئ من صخب حياة المدينة.