فيلا للبيع فى منتجع كالي كوست

فلل للبيع فى كالي كوست - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: GB137170
13,142,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
13,142,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
223 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 9 Apr 2023

كالي كوست، هو كمبوند فاخر متكامل الخدمات يقع على الساحل الشمالي المصري، ويعتبر واحدًا من أفضل المشاريع العقارية في المنطقة. يضم كمبوند كالي كوست عددًا من الوحدات السكنية المتنوعة في التصميم والمساحة، والتي تتناسب مع اختلاف الاحتياجات والمتطلبات السكنية للعملاء.

يتميز كمبوند كالي كوست بتصميمه المعماري الرائع، حيث تتمتع جميع الوحدات السكنية بإطلالة مذهلة على البحر، وتم تصميم الكمبوند على أعلى مستويات الجودة والفخامة، بناءً على أحدث التقنيات العالمية، مما يجعله وجهة مثالية للعائلات الراغبة في الاستمتاع بأفضل مستويات العيش على الساحل الشمالي.

يجمع كمبوند كالي كوست بين الحياة العصرية والهدوء والخصوصية، حيث يوفر للسكان تجربة سكنية فريدة من نوعها، حيث يتميز بالكثير من الميزات الفاخرة مثل البحيرات الصناعية وحمامات السباحة ومركز اللياقة البدنية والنوادي الرياضية وملاعب كرة القدم والتنس.

ويوفر كمبوند كالي كوست أيضاً خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة، والصيانة الدورية للمرافق العامة والخاصة، والتي تضمن للسكان الاستمتاع بأفضل مستويات الراحة والأمان في العيش بالكمبوند.

بالإضافة إلى ذلك، يقع كمبوند كالي كوست بالقرب من العديد من المعالم السياحية الشهيرة في الساحل الشمالي، مما يجعله وجهة مثالية للأشخاص الذين يبحثون عن حياة مريحة وعصرية بعيدًا عن صخب المدينة وضوضاء الحياة اليومية.

وبفضل جميع هذه الميزات الرائعة، يعتبر كمبوند كالي كوست واحدًا من أفضل المشاريع العقارية الفاخرة في الساحل الشمالي المصري، ويوفر فرصتك للاستمتاع بأفضل مستوى من الحياة الراقية والفخمة في موقع مثالي.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-a6fb0-6d39.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632