منزل مزدوج للبيع فى منتجع كالي كوست

منازل مزدوجة للبيع فى كالي كوست - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: GB136668
10,376,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
10,376,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
210 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 9 Apr 2023

كمبوند كالي كوست الساحل الشمالى هو أحدث المشاريع العقارية في مصر، ويتميز بموقعه الاستراتيجي على ساحل البحر المتوسط، حيث يقع على بعد 135 كم من القاهرة، و30 كم من مدينة العلمين الجديدة.

يتكون الكمبوند من 12 قرية مختلفة، تتميز بتصميماتها المعمارية الفريدة، والخدمات المتكاملة التي توفرها للسكان، بما في ذلك مراكز التسوق والمطاعم والكافيهات، والمدارس والمستشفيات، بالإضافة إلى حمامات السباحة والمنتجعات الصحية.

تضم القرى المختلفة في الكمبوند وحدات سكنية متنوعة الحجم والتصميم، تتراوح بين الشقق والفيلات، وتتميز كل وحدة سكنية بإطلالة خلابة على البحر أو المناظر الطبيعية الخلابة.

ويوفر الكمبوند أيضًا خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة، ونظام إنذار ضد الحريق، ومواقف سيارات، ومصاعد مزدوجة، وخدمات الصيانة الممتازة.

تعتبر الشواطئ في كالي كوست مثالية لممارسة الرياضات المائية، مثل ركوب الأمواج والتزلج على الأمواج وركوب القوارب، كما يمكن للسكان الاستمتاع بالتنزه على طول الشواطئ الرائعة والمشاهدة الخلابة لغروب الشمس.

يعتبر كمبوند كالي كوست مكانًا مثاليًا للاستثمار في العقارات في مصر، نظرًا لتصميمه المدهش وموقعه الجيد، والخدمات الفاخرة التي يقدمها للمقيمين. لذلك، إذا كنت تفكر في الانتقال إلى مصر أو الاستثمار في السوق العقاري هناك، فإن كمبوند كالي كوست هو خيار رائع للنظر فيه.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-a8848-6d9f.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632