كالي كوست الساحل الشمالى شالية 103 متر للبيع

2 غرف شالية للبيع فى كالي كوست الساحل الشمالى

2    
رقم الإعلان: GB123558
4,611,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
4,611,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
44,766 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
103 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

Cali Coast Coast North Coast هي منتجع فاخر يقع على ساحل البحر الأبيض المتوسط ​​في مصر. إنها وجهة مثالية لأولئك الذين يرغبون في الهروب من صخب المدينة والاستمتاع بعطلة سلمية محاطة بالجمال الطبيعي.

يقع المنتجع في موقع رئيسي ، على بعد دقائق قليلة من متحف Alamein World World War World وشاطئ Alamein الجميل. يقدم المنتجع مجموعة واسعة من الأنشطة والمرافق التي تلبي احتياجات جميع أنواع المسافرين ، بما في ذلك العائلات والأزواج والمسافرين منفردين.

الإقامة في Cali Coast North Coast مصر هي من الدرجة الأولى ، مع غرف وأجنحة واسعة ومجهزة تجهيزًا جيدًا توفر مناظر خلابة للبحر الأبيض المتوسط. تم تجهيز الغرف بوسائل الراحة الحديثة مثل تكييف الهواء ، وأجهزة التلفزيون الشاشة المسطحة ، و Wi-Fi المجاني.

يحتوي المنتجع على مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام ، بما في ذلك مطعم بوفيه يقدم المأكولات الدولية ، ومطعم المأكولات البحرية المتخصصة في المأكولات البحرية الطازجة ، وبار بجانب المسبح يقدم الكوكتيلات والوجبات الخفيفة المنعشة. يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بصالة Shisha وبار الشاطئ الذي يوفر مجموعة واسعة من المشروبات والوجبات الخفيفة.

لدى Cali Coast Coast North Coast Legle مجموعة من المرافق التي تلبي احتياجات جميع أنواع المسافرين. المنتجع