كالي كوست الساحل الشمالى شالية 71 متر للبيع

2 غرف شالية للبيع فى كالي كوست الساحل الشمالى

2    
رقم الإعلان: GB117773
2,863,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
2,863,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
40,323 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
71 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

Cali Coast North Coast Legypt هو منتجع فاخر يقع على البحر الأبيض المتوسط ​​في مدينة مارسا ماتروه. يوفر هذا المنتجع المذهل للضيوف تجربة فريدة لا تنسى مع شواطئها الجميلة ومياه الكريستال الصافية ووسائل الراحة العالمية.

يتميز المنتجع بمجموعة متنوعة من خيارات الإقامة ، بما في ذلك الفيلات الفسيحة والأجنحة والغرف المصممة لتزويد الضيوف بالراحة والاسترخاء النهائي. تم تجهيز كل غرفة بوسائل الراحة الحديثة مثل تكييف الهواء وأجهزة التلفزيون ذات الشاشة المسطحة والشرفات الخاصة أو المدرجات التي توفر مناظر خلابة للبحر.

يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة واسعة من الأنشطة والمرافق في المنتجع ، بما في ذلك حمام سباحة كبير في الهواء الطلق وشاطئ خاص ومنتجع صحي يوفر مجموعة من العلاجات والتدليك. يتميز المنتجع أيضًا بمركز للياقة البدنية ، وملاعب تنس ، وملعب للأطفال ، مما يجعله وجهة مثالية للعائلات.

سيكون عشاق الطعام سعداء بخيارات تناول الطعام في المنتجع ، والتي تشمل مجموعة متنوعة من المطاعم والبارات التي تقدم المأكولات الدولية والمحلية اللذيذة. يمكن للضيوف الاستمتاع بعشاء رومانسي في مطعم Beachfront ، أو وجبة غير رسمية في البار بجانب المسبح.

تعد مصر Cali Coast North Coast Coast Coast أيضًا وجهة مثالية لأولئك الذين يحبون الرياضات المائية. يقدم المنتجع مجموعة من