كالي كوست دوبلكس للبيع فى الساحل الشمالى احدى مشاريع مافن للتطوير العقاري

3 غرف دبلكسات للبيع فى كالي كوست الساحل الشمالى

3    1
رقم الإعلان: GB109407
7,340,248 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
7,340,248 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
39,892 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
184 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
1
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

Cali Coast Coast North Coast هو مجمع مذهل يقع على الساحل الشمالي لمصر. يشتهر هذا المركب الفاخر بشواطئه الجميلة ، ومياه الكريستال المتوسطة ، ومناظر خلابة. تعد مصر Cali Coast North Coast هي المكان المثالي لأولئك الذين يرغبون في الهروب من صخب المدينة والاستمتاع بعطلة هادئة ومريحة.

Cali Coast North Coast Legypt هو مجمع يوفر مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق لضيوفها. يتميز المجمع بمجموعة متنوعة من الفيلات والشقق الفاخرة المصممة لتزويد الضيوف بالراحة والاسترخاء النهائي. تم تجهيز الفيلات والشقق مع وسائل الراحة الحديثة مثل تكييف الهواء والواي فاي وتلفزيون الأقمار الصناعية.

تتميز Cali Coast North Coast Coast Coast أيضًا بمجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية مثل حمامات السباحة وملاعب التنس ومركز للياقة البدنية. يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الرياضات المائية مثل الغطس والغوص في الغوص والتزلج النفاث. يتميز المركب أيضًا بمجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي التي توفر مجموعة واسعة من المأكولات لتناسب كل ذوق.

واحدة من مناطق الجذب الرئيسية في Cali Coast North Coast هي شواطئها الجميلة. تشتهر الشواطئ بمياهها الواضحة والرمال البيضاء الناعمة. يمكن للضيوف قضاء أيامهم في التسكع