فيلا بموقع متميز للبيع في كالي كوست الساحل الشمالى

فلل للبيع فى كالي كوست - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: GB108428
17,633,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
17,633,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
330 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

تعتبر قرية كالي كوست الواقعة على الساحل الشمالي في مصر من الأماكن السياحية التي تستقبل الزوار من جميع أنحاء العالم. وهي تقع على بعد حوالي 60 كيلومترًا إلى الشمال من الإسكندرية وتبلغ مساحتها حوالي 250 هكتارًا.

تتميز كالي كوست بشواطئها الصافية والرملية التي تمتد لأكثر من 6 كيلومترات، كما تحتوي القرية على مناطق خضراء كثيرة وحدائق وأشجار النخيل التي تمنحها بيئة جميلة ورائعة. تضم القرية العديد من المنتجعات الفاخرة والفنادق العصرية التي تؤمن الراحة والاسترخاء لزوارها.

ومن المعالم التاريخية الشهيرة التي يمكن زيارتها في كالي كوست، متحف فرانسيسكان الشهير الذي يضم العديد من المقتنيات القديمة والأثار واللوحات الفنية النادرة، وكنيسة العذراء التي يزورها الكثير من الزوار للصلاة والتأمل.

ويمكن للزوار الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الرياضية والترفيهية في كالي كوست، مثل السباحة وركوب الأمواج والغوص وركوب الخيل وركوب الدراجات الهوائية، ويمكنهم أيضًا التجول في أسواق الهدايا والتسوق للمنتجات الفريدة التي تحمل طابع المنطقة.

ولمحبي الطبيعة والتاريخ، يمكن زيارة محمية وادي الريان الطبيعية الواقعة بالقرب من كالي كوست، والتي تحتوي على العديد من بحيرات المياه العذبة والمناظر الطبيعية الخلابة.

بالإضافة إلى ذلك، تعتبر كالي كوست مثالية للعائلات حيث توفر القرية العديد من المرافق للأطفال والأنشطة الترفيهية التي تناسب جميع الأعمار.

باختصار، قرية كالي كوست الساحل الشمالي في مصر هي واحدة من أفضل الأماكن السياحية التي يمكن زيارتها في البلاد، والتي تجمع ما بين الجمال الطبيعي والتاريخي والراحة والاسترخاء.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-a46be-5a6b.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632