منزل مزدوج بموقع متميز للبيع في كالي كوست

منازل مزدوجة للبيع فى كالي كوست - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: GB103455
10,376,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
10,376,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
210 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

الساحل الشمالي المصري يعد وجهة سياحية مميزة للزوار من جميع أنحاء العالم، وتعد قرية كالي كوست واحدة من الأماكن السياحية البارزة في هذه المنطقة.

تقع قرية كالي كوست في محافظة مطروح، وتشتهر بشواطئها الرملية البيضاء الناعمة والمياه الزرقاء الصافية، فضلاً عن جوها المعتدل الذي يجعل منها وجهة مثالية للاستجمام والراحة.

تحتوي القرية على العديد من المنتجعات الفاخرة والفنادق الراقية التي توفر جميع وسائل الراحة والاستجمام للزوار، فضلاً عن عدد كبير من المطاعم والكافيهات التي تقدم المأكولات المحلية والعالمية.

يمكن للزوار الاستمتاع بالعديد من الأنشطة في قرية كالي كوست، مثل السباحة والغوص وركوب الأمواج، كما يمكن تنظيم رحلات الصيد والرحلات البحرية للتعرف على جمال وثروات البحر المتوسط.

وإذا كنت تبحث عن المزيد من المغامرة، يمكنك قضاء اليوم في كالي كوست كارنفال، وهو متنزه صغير يحتوي على العديد من الألعاب والأنشطة المليئة بالتشويق والإثارة.

من الجدير بالذكر أن قرية كالي كوست لا تشتهر فقط بشواطئها الخلابة والمنتجعات الفاخرة، بل تحتوي أيضاً على العديد من المواقع الأثرية والتاريخية التي يجب زيارتها، مثل مدينة ديميالا وموقع وادي النطرون ومنطقة سيوة.

بإمكان زائر قرية كالي كوست الاستمتاع بتجربة فريدة ومتكاملة للراحة والترفيه والمغامرة، وتجربة الصحراء والبحر المتوسط بأشكالها المختلفة، وهو ما يجعلها واحدة من الوجهات السياحية الأكثر شعبية في مصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-a6eb4-6d1e.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632