شقة 210 متر للبيع فى كاسيل لاند مارك العاصمة الإدارية الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى كاسيل لاند مارك العاصمة الإدارية الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB97724
3,566,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
3,566,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
16,980 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
210 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

تحظى العاصمة الإدارية الجديدة بقدر كبير من الاهتمام من قبل المستثمرين والمشترين على حد سواء، وذلك بسبب توفرها على مجموعة من المشاريع العقارية الفريدة التي تتميز بالحداثة والرقي والتصميم العصري. يعد كمبوند كاسيل لاند مارك واحدًا من المشاريع العقارية الحديثة الفاخرة التي تتميز بتوفير كافة الخدمات والمرافق التي يحتاجها السكان.

يتميز كمبوند كاسيل لاند مارك بموقع استراتيجي حيث يقع في منطقة R7 في العاصمة الإدارية الجديدة، ويتميز بتصميم فريد يوفر المزيد من الخصوصية والراحة للمقيمين بها. وتعد الخصوصية هي أحد العوامل التي يولي المشتريون والمستثمرين اهتمامًا كبيرًا بها أثناء اختيارهم للعيش في منزلهم الجديد.

يوفر كمبوند كاسيل لاند مارك وحدات سكنية متنوعة مثل الشقق والفيلات بأحجام وتصميمات مختلفة تتناسب مع متطلبات واحتياجات كل من يرغب في العيش هناك. كما توفر المشروع العديد من الخدمات والمرافق الترفيهية مثل المنتزهات والحدائق والمطاعم والمقاهي وكذلك المسابح والنوادي الرياضية وملاعب الجولف.

ويعمل المشروع على توفير كافة الخدمات الأساسية التي يحتاجها السكان من محلات للتسوق ومراكز للخدمات الطبية والتعليمية، إلى جانب الأماكن المخصصة للأطفال ومناطق العب لأجل الترفيه.

وعلاوة على ذلك فإن كمبوند كاسيل لاند مارك يقدم خدمات أمن وحماية عالية المستوى، حيث يتوفر هناك نظام أمني ومراقبة للحركة الداخلية والخارجية للمشروع لضمان حماية سكانها وممتلكاتهم.

في النهاية، فإن كمبوند كاسيل لاند مارك يصنف على أنه واحد من أكثر المشاريع العقارية الحديثة والفاخرة المتاحة في العاصمة الإدارية الجديدة، وكذلك يوفر تجربة سكنية فاخرة تتمتع بالرفاهية والراحة والخصوصية. وإذا كنت تبحث عن منزل فاخر في المكان المناسب، فإن كمبوند كاسيل لاند مارك هو المشروع العقاري المناسب لك.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b3a3bd-d307.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632